نيللى كريم تدخل في نوبة بكاء على الهواء.. فيديو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وفد من وزارة الصحة المصرية يزور مدينة وادي حلفا السودانية تفاصيل رحلات مصر للطيران غدًا الأربعاء 21 أكتوبر 2020 البابا تواضروس يسلم درع التكريم للسفيرة نبيلة مكرم السعودية تسجل 385 إصابة جديدة بـ كورونا في 24 ساعة بعد تحذيرات الأرصاد.. الزراعة توجه 7 نصائح لمنتجي ومربيّ الثروة الحيوانية والداجنة حكم صوم القضاء يوم الجمعة الإمارات تطلب فتح سفارة في تل أبيب العنف ضد النساء سولاف درويش تشيد بكلمة السيسي أثناء احتفالية خريجى الكليات العسكرية برلماني يصف دور ”نبيلة مكرم” في الاستحقاقات الانتخابية بالوطني والناجح رانيا المشاط تستعرض التقارير الدولية حول نمو اقتصاد مصر 82 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى

توك شو

نيللى كريم تدخل في نوبة بكاء على الهواء.. فيديو

نيلى كريم
نيلى كريم

دخلت الفنانة نيللى كريم فى نوبة بكاء عندما عرضت سيرتها الذاتية.

وأوضحت نيللى كريم ، خلال حوارها مع برنامج "السيرة" المذاع عبر فضائية"دى ام سى" تقديم وفاء الكيلاني، ان سبب بكائها تقديم شريط حياتها خلال تقرير قدمته مذيعة البرنامج بصوت حساس.

وتابعت قائلة :"صعبت عليا نفسى لكن كنت مبسوطة".

وتشارك نيللي كريم في بطولة فيلم "الثلاثاء 12"، لتسجل التجربة الأولى لها في السينما الإماراتية، إلى جوار عدد كبير من الفنانين، بينهم: باسم ياخور وعمر ميقاتي وبديع أبو شقرا وستفيني عطا الله وجويا جبور وبيير سمعان ونور إيهاب وكارول عبود.

وتدور أحداث الفيلم عن بلوغ سن الرشد لثلاث فتيات يبلغن من العمر 14 عاما يكافحن مع والديهن لتحقيق أحلامهن على الرغم من الاختلافات الاجتماعية والدينية، وكل واحد من الأبطال يواجه معضلات وتحديات لا يمكن تجنبها، أمل رياضية وسلمى عازفة بيانو ونور راقصة يتمردن لتحقيق أحلامهن.

الفيلم يعتبر شهادة ميلاد لمنتجة عربية جديدة هي المنتجة الشابة سهام الخزوز التي تحاول أن تقدم رؤية جديدة للشباب الجديد بالإمارات العربية المتحدة.