وزير التعليم: إعلان تردد المحطات والمنصات الإلكترونية غدا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 31 أكتوبر أسعار الذهب اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 استقرار أسعار الدولار مقابل الجنيه اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 أسعار العملات اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 ارتفاع مصابي زلزال تركيا إلى 522 شخصا ليفربول يظهر بشكل غريب خلال لقاء وست هام تاج الدين يحذر أصحاب الأمراض المزمنة من الموجة الثانية محمد صلاح يستعد لمواجهة وست هام بوجبة ”عشاء” خفيفة إنارة المركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة بالإسكندرية باللون الوردي تحرير 303 مخالفات مرورية متنوعة في أسوان غدا.. رئيس الوزراء يتوجه إلى العراق في أول زيارة رسمية شتوتجارت يتعادل مع شالكة 1-1 في الدوري الألماني

توك شو

وزير التعليم: إعلان تردد المحطات والمنصات الإلكترونية غدا

وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم إعلان تردد المحطات والمنصات الإلكترونية غدا السبت.. مؤكدا أن الوزارة أعدت منظومة جديدة ومستعدة لكل السيناريوهات في العام الدراسي الجديد.

وقال شوقي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء "دي ام سي"، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان اليوم، إنه سيتم الإعلان عن "كول سنتر" لتلقي شكاوي أولياء الأمور في العام الدراسي الجديد خلال الساعات القليلة القادمة، بالإضافة إلى الإعلان عن منصات كثيرة في العام الدراسي الجديد.

وأضاف أن هناك فرق متابعة للتأكد من التزام المدارس في العام الدراسي الجديد بالإجراءات الإحترازية.. مشيرا إلى وجود إرشادات للطلاب وأولياء الأمور والإداريين للتعامل في حالة ظهور أى إصابات بكورونا.

وأكد أن كل المدارس بها غرف عزل للتعامل مع أى حالات قد يظهر عليها كورونا، موضحا ان هناك كتالوج كامل لدى الإداريين للتعامل مع أى حالات كورونا.

وأوضح أنه تم إعداد مادة تعليمية للطلاب في حالة الإغلاق الكامل وإذا حدث أي تطورات بشأن كورونا، مشيرا إلى أنه سيكون هناك مجموعات تقوية وقنوات تلفزيونية تعليمية ومنصات الكترونية بديل للطلاب في حالة الإغلاق الكامل.

وأكد دكتور طارق شوقي أنه تم اجراء تجارب على المنصات الإلكترونية للتأكد من استيعابها لكافة الطلاب. وأوضح وزير التعليم أن "التابلت" تم تسليمه لجميع المديريات التعليمية وجاري وضع المراحل النهائية لتسليمه الى الطلاب.. مشددا على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية في العام الدراسي الجديد.

وأشار إلى أنه تم إضافة محتوى باللغة الفرنسية على المنصات ولدينا كل البدائل في ظل كورونا.