سموحة يُهدي المقاولون العرب المركز الرابع في الدوري والبطاقة الإفريقية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
احتفالا بالمولد النبوي .. دار علوم القاهرة تقيم ندوة لاستعادة الوعي بإنسانيات السيرة النبوية . جوميا” تطلق برنامج العضوية الشهير Jumia Primo لعملائها في مصر البورصة المصرية تستهل الافتتاح بربح 2 مليار جنيه أسعار اللحوم في الأسواق المحلية اليوم الاثنين 26 أكتوبر أسعار الدواجن بالأسواق اليوم الإثنين 26 أكتوبر مدبولي يترأس اجتماع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الإثنين 26 أكتوبر البرلمان العربي: نثق في قدرة مصر والرئيس السيسي في مواجهة التحديات العربية أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم 26 أكتوبر مدير مركز زايد الطبي للتأهيل بالقوات الجوية يكرم وكيل كلية الآداب جامعة عين شمس محافظ مطروح يهنئ الرئيس السيسي بالمولد النبوي الشريف القبض على 4 أشخاص قتلوا مسجل خطر بالمقطم

رياضة

سموحة يُهدي المقاولون العرب المركز الرابع في الدوري والبطاقة الإفريقية

نادى سموحة
نادى سموحة

قضى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، على حلمه في التأهل لبطولة الكونفدرالية الإفريقية؛ بعدما تعادل بدون أهداف أمام مصر للمقاصة، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن الجولة الـ33 من دوري we المصري، على إستاد المقاولون العرب.

ورفع سموحة رصيده إلى 48 نقطة، دون أن يتمكن من منافسه المقاولون العرب على المركز الرابع، فيما ارتفع رصيد مصر للمقاصة إلى 41 نقطة في المركز الثامن بجدول الترتيب.

وبهذه النتيجة؛ تم حسم المشاركة الإفريقية للأندية الأربعة التي ستشارك بطولات الأندية على المستوى الإفريقي خلال الموسم المقبل، وهي "الأهلي، الزمالك، بيراميدز، المقاولون العرب".

وشهد الشوط الأول من المباراة فرص متبادلة بين الفريقين، وكان هناك تألق واضح من جانب محمد كوكو حارس مرمى مصر للمقاصة، في حين أن هجمات الفريق الفيومي كانت دائمًا تفتقد لصحة القرار في اللمسة الأخيرة.

واعتمد سموحة على سرعات صلاح محسن الذي أجاد التعامل مع دفاعات مصر للمقاصة في أكثر من مناسبة لكن ظل التفوق من جانب حارس المقاصة.

أما الشوط الثاني فقد جاء أكثر هدوء مع ميل مصر للمقاصة إلى التمرير القصير لتقليل الجهد المبذول.