وزير الأوقاف ينهي عمل مفتش بالدعوة لتمكينه مرشحا برلمانيا من صعود المنبر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الأوقاف يبحث مع نظيره السوداني سبل التعاون المشترك الإفتاء : حياة النبي كانت نموذجا عمليا فى الصبر على البلاء وتحمل الشدائد وزيرة الهجرة تتواصل مع طفل مصرى فاز بجائزة شخصية العام بالنمسا صقر يفتتح محلات شباب السويس والمنطقة الترفيهية علي الكورنيش والممشي الجديد أمطار خفيفة والعظمى بالقاهرة 28.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس غدا فى أعلى حصيلة يومية لها.. فرنسا تسجل أكثر من 45 ألف إصابة بكورونا ”البرلمان العربي” يشيد بالتنظيم الجيد لانتخابات مجلس النواب ”الوطنية للانتخابات”: لم نرصد شكاوى تؤثر على سلامة العملية الانتخابية موكب عربات الزهور بمناسبة مرور47 عاما علي انتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر1973 فرنسا تسجل 45 ألف إصابة بـ كورونا خلال 24 ساعة غدا.. وضع حجر الأساس لجامعة المنصورة الأهلية بحضور وزير التعليم العالي المغرب يسجل 4045 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

أخبار

وزير الأوقاف ينهي عمل مفتش بالدعوة لتمكينه مرشحا برلمانيا من صعود المنبر

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، إنهاء عمل مفتش بالأوقاف وعودته إمامًا مع خصم شهرين من بدل صعود المنبر ونقله إلى محافظة المنيا؛ لإخلاله الجسيم بواجبه الوظيفي، مع تكليف الدكتور سيد مسعد مدير مديرية أوقاف الجيزة بعمل مذكرة مفصلة بالواقعة؛ لرفعها إلى رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات.

وقال وزير الأوقاف، إن القرار صدر نظرًا لإخلال المفتش الشيخ محمد علي علي عبد الكريم الجسيم بواجبه الوظيفي بتمكينه للمرشح فتحي عبد السلام أبو زينة شيخ معهد أزهري سابق بالمعاش ومرشح للانتخابات البرلمانية الحالية من صعود المنبر.

وأكد أن المتاجرة بالزي الأزهري أو المنبر أو رسالة الإمام أو الزج بالمسجد ورسالته أو السماح باستخدامه في العملية الانتخابية تستدعي العقوبة الرادعة؛ حفاظا على حرمة المسجد وصورة الإمام.