إصابات كورونا في أمريكا تتجاوز الـ 8 ملايين حالة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اسبوع القاهره للمياه يختتم فعالياته تحت شعار الأمن المائي من أجل السلام في المناطق القاحلة عمر كمال يتحدى شاكوش بمساندة حمو بيكا ابنة رجاء الجداوى توضح حقيقة انفعال رانيا محمود ياسين عليها فى عزاء والدها محافظ المنيا يكرم سائق توك توك بمركز سمالوط لأمانته فيفى عبده : امشوا عشان تخسوا وملهاش علاقة بالسن ”الشباب والرياضة” تنظم الملتقى الشبابى الأول للأمن الفكري إلى بيروت الأنثى.. أغنية جديدة لـ نانسي عجرم على يوتيوب تامر حسني يطرح أحدث أغانيه ”فجأة افترقنا” من ألبوم ”خليك فولاذى”..فيديو الأهلي يعلن سلبية مسحة كورونا للاعبيه قبل مواجهة الوداد في دوري أبطال إفريقيا الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة الوداد المغربى.. وسلبية مسحات اللاعبين شوط أول سلبى بين الاتحاد السكندرى والمقاولون فى دور الـ 8 بكأس مصر وصول بيراميدز لملعب الوداد لأداء مرانه الثانى استعدادا لنهضة بركان

العالم

إصابات كورونا في أمريكا تتجاوز الـ 8 ملايين حالة

فيروس كورونا
فيروس كورونا

ارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في الولايات المتحدة الأمريكية إلى أكثر من 8 ملايين حالة، وفقا لإحصاءات جامعة "جونز هوبكنز".

وسجل العالم خلال الـ24 ساعة الماضية أكثر من 400 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا، وهو رقم قياسي وفقا لإحصاء أعدته وكالة الصحافة الفرنسية استنادا إلى تقارير قدمتها السلطات الصحية.

وعاد الأمل من جديد في الحصول على لقاح لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بعد أن تبين أن اللقاح الصيني التجريبي آمن وينتج عنه استجابة مناعية سريعة.

ووفقا لصحيفة « ديلي ميل البريطانية»، شملت الدراسة التجريبية للقاح، إعطاء كل متطوع جرعة مضاعفة من لقاح شركة "سينوفارم" المملوك للدولة، والذي سرعان ما أنتج أجساما مضادة لفيروس كورونا المستجد، المسبب لـ كوفيد-19.

ومن الناحية النظرية، فإن هذا اللقاح يحمي من الإصابة بالفيروس مرة أخرى في المستقبل، أو على الأقل يحمي الحاصلين على اللقاح من الإصابة بنوبة شديدة من المرض، ولكن لم يتم إثبات ذلك بعد.