بعثة الزمالك تؤكد إصابة ساسي بكورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الشباب: نسعى لتنشيط السياحة الرياضية ووضعها ضمن خطة الترويج لمصر بالخارج الفيفا يحتفل ويتغنى بالخطيب ومارادونا ”الهجرة” تهيب المواطنين العائدين إلى الكويت عن طريق إثيوبيا بمراجعة إجراءات السفر والإقامة بإكسسوارات لافتة.. لقاء الخميسي بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء أول تعليق لزيدان على واقعة بنزيما مع فينيسيوس الإسكان يعلن أسماء 13 مدينة سيُفتح حجز الوحدات السكنية الجديدة بها الأسبوع المقبل.. فيديو بورسعيد الأولى بين محافظات الجمهورية في تمكين الشباب بالمناصب القيادية والإدارية الأردن يسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بكورونا منذ بدء الجائحة أول تعليق من النني بعد ارتداءه شارة كابتن آرسنال صدمة برازيلية.. باريس سان جيرمان يكشف حجم إصابة نيمار ومدة غيابه الونش” يبدأ التأهيل في الزمالك ”موسيماني” يعلن قائمة الأهلي أمام الطلائع

رياضة

بعثة الزمالك تؤكد إصابة ساسي بكورونا

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

قالت بعثة فريق نادي الزمالك، المتواجدة بالمغرب، إن المسحة الأولى التي أجرتها كأول إجراء طبي للاعب الفريق فرجاني ساسي ، ثبتت إيجابيتها.


وأشارت اللجنة، في بيان، إلى أن اللاعب لم يخالط أي شخص بالفريق منذ وصوله، حيث تم عزله فى حجرة منفصلة، ولم يتناول حتى إفطاره مع زملائه وسوف يتم إجراء مسحة أخرى له.

وتقضي القوانين المغربية، بأن يتم عزل أي مصاب بالكورونا فى مستشفى حكومي، ولكن إدارة البعثة تواصلت مع السلطات لاستمرار إقامته في مكان خاص ومنعزل.

وأفاد البيان، بأن اللاعب أحضر تقارير طبية تؤكد سلبيه التحاليل، ولكن البعثة تمسكت بأن يجري تحليلين قبل أن يسمح له بالتواجد مع الفريق بعد أن تم التشكك في إصابتة خاصة بسبب عدم رد الاتحاد التونسى على المخاطبات التي أرسلها الزمالك لإرسال نتائج المسحات التي أجراها مع المنتخب وأن الزمالك اشترط على اللاعب عدم الانضمام للبعثة إلا بعد إجراء التحليلين .

وسيخضع ساسي لإجراءات احترازية مشددة، لحين الاطمئنان على نتيجة المسحة الطبية الثانية.