وزير التنمية المحلية: ندوات لرفع الوعي بدور المجالس الشعبية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أمطار خفيفة والعظمى بالقاهرة 28.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس غدا فى أعلى حصيلة يومية لها.. فرنسا تسجل أكثر من 45 ألف إصابة بكورونا ”البرلمان العربي” يشيد بالتنظيم الجيد لانتخابات مجلس النواب ”الوطنية للانتخابات”: لم نرصد شكاوى تؤثر على سلامة العملية الانتخابية موكب عربات الزهور بمناسبة مرور47 عاما علي انتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر1973 فرنسا تسجل 45 ألف إصابة بـ كورونا خلال 24 ساعة غدا.. وضع حجر الأساس لجامعة المنصورة الأهلية بحضور وزير التعليم العالي المغرب يسجل 4045 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة إغلاق لجان مدرسة القومية بشارع مراد بالجيزة غدا.. المنظمة العربية للسياحة تنفذ دورات متخصصة لتأهيل العاملين في القطاع إضاءة الأهرامات باللون الأزرق احتفالا بالذكرى الـ 75 لإنشاء الأمم المتحدة انتهاء التصويت في اليوم الأول وغلق اللجان الانتخابية بالإسكندرية

أخبار

وزير التنمية المحلية: ندوات لرفع الوعي بدور المجالس الشعبية

أكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، التركيز على عقد ندوات توعية لرفع الوعى بدور المجالس الشعبية والمحلية والتعريف بالتعديلات الدستورية وحقوق المرأة في قانون الخدمة المدنية.

وأشار اللواء شعراوى في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، إلى أن مركز التنمية المحلية بسقارة سينظم أيضًا خلال الأسبوع المقبل 3 دورات تدريبية في استخدام نظم المعلومات الجغرافية للعاملين والمديرين في وحدات المتغيرات المكانية ولجان تقنين واسترداد أراضي الدولة والتخطيط العمرانى وتنمية مهارات المديرين والعاملين بالمراكز التكنولوجية في مجال حل المشكلات واتخاذ القرارات والحزم وفن إبداء الملاحظات ولغة إنجليزية مستوى ثالث ويستفيد من هذه الدورات 65 متدربًا.