سقوط عاطلين تخصصا فى سرقة محتويات السيارات بمدينة 6 أكتوبر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإسماعيلي تعرف على حالة الطقس خلال 3 أيام المقبلة اليوم.. طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للبرودة ليلا أسعار الذهب اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020 استقرار أسعار العملات اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020 كورونا في مصر| تسجيل 143 إصابة جديدة.. و12 حالة وفاة الشيوخ الأمريكي يصوت على قبول مرشحة ترامب لعضوية المحكمة العليا تعرف على حظك في أبراج اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 مؤشرات أولية.. أبوالعينين يكتسح في لجنة مؤسسة البنين بالجيزة علامات وأعراض تؤكد إصابتك بالالتهاب الرئوي وزير الرياضة يواسى لاعبي بيراميدز بهذه الكلمة |شاهد بـ 52 ألف حالة.. فرنسا تسجل رقما قياسيًا جديدا في إصابات كورونا

حوادث

سقوط عاطلين تخصصا فى سرقة محتويات السيارات بمدينة 6 أكتوبر

ألقى رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، القبض على عاطلين، لاتهامهما بسرقة محتويات السيارات بمدينة 6 أكتوبر، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب عدد من السرقات، فتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق، ووردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، تفيد تورط عاطلين في سرقة محتويات عدد من السيارات بمدينة 6 أكتوبر.

بإعداد كمين لهما تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب عدد من سرقات السيارات، بإسلوب كسر الزجاج، وأرشدا عن المسروقات، فحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.