«كيفين جونسون»: جاهزون للقاء الوداد.. وهدفنا إسعاد جماهير الأهلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
روسيا تشترط وصول القتال إلى أرمينيا لتقديم المساعدة لها الإدارية العليا: البناء على الأراضي الزراعية ينال من حقوق الدولة والفلاحين وكيل الأزهر: الإسلام كان سباقا في إقرار حقوق المواطنة والتَّعايش السلمي تداول نحو 135 ألف طن بضائع بميناء الإسكندرية خلال 24 ساعة 32 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيد القبض على سائق اعتدى جنسيا على طفلته لمدة عام ونص بقنا السيسي: افتتاح أكبر محطة معالجة مياه في العالم خلال شهرين براءة متهم بقضية ”الإضرار بالاقتصاد القومي” الهيئة الهندسية: نفذنا 342 مشروعا في سيناء بإجمالي 310 مليارات جنيه رئيس الهيئة الهندسية: تنفيذ 17 تجمعا بدويا في سيناء بتكلفة 5.796 مليار جنيه تعرف على موعد مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي أفريقيا فرنسا توقف مشتبها به ثالثا في هجوم نيس

رياضة

«كيفين جونسون»: جاهزون للقاء الوداد.. وهدفنا إسعاد جماهير الأهلي

أكد كيفين جونسون، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جاهزية الأهلي لخوض مباراة الوداد المغربي المقرر لها غدا السبت في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقال جونسون إن هناك حالة من التركيز الشديد لتقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز، مشيرا إلى أن الجهاز الفني يهتم بكافة التفاصيل؛ من أجل الوصول لأفضل مستوى من الجاهزية، خاصة أنه يدرك جيدا أهمية اللقب بالنسبة للنادي الأهلي وجماهيره.

وأضاف أن ضغط المباريات التي خاضها اللاعبون في الفترة الأخيرة يمثل عاملا إيجابيا، في ظل إصرارهم وطموحهم الكبير في الفوز ومواصلة المشوار نحو لقب البطولة.

وشدد كيفن جونسون على أنه يدرك جيدا قيمة النادي الأهلي وأنه نادي بطولات، موجها الشكر لمسؤولي النادي على منحهم الفرصة له للعمل بالجهاز الفني.

وألمح إلى أن الجهاز الفني لديه طموحات كبيرة يسعى لتحقيقها، وهو على الصعيد الشخصي يتمنى أن يسعد جماهير النادي من خلال الفوز بالبطولات.