رسمياً .. مصر تستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

رياضة

رسمياً .. مصر تستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا

أسفرت القرعة التي أجراها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لتحديد بلد استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، عن فوز مصر بتنظيم الحدث الهام الذي يقام الـ 6 من نوفمبر القادم.

وأجريت القرعة في تمام "الحادية عشر ونصف بتوقيت القاهرة"، لاختيار ملعب النهائي ما بين مصر و المغرب بوجود 4 ممثلين عن أندية الأهلي والزمالك والوداد والرجاء، المتواجدين حاليا في المغرب..

وتنطلق مباريات نصف نهائي الأبطال يوم السبت بمواجهة الأهلي والوداد، ثم الزمالك والرجاء يوم الأحد، فيما تقام مباريات العودة بعدها بأسبوع.

ولا تزال الاشتراطات السابقة لنهائي البطولة قائمة، ما يعني أنه في حالة تأهل الأهلي والزمالك سيقام النهائي في مصر دون النظر لنتيجة القرعة، فيما سيواجه الوداد والرجاء في المغرب في النهائي في كل الأحوال.

وانتهت مهلة كاف للتقدم بطلب لاستضافة النهائي في ملعب مُحايد الأربعاء الماضي، لتقام قرعة بين مصر والمغرب فقط.