حقيقة صدور قرار بفرض ضرائب على الدراجات الهوائية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك يفاوض ”ساسى” لتجديد عقده بعد نهاية دورى الأبطال رمضان صبحى: أنا مش بتاع فلوس ولو الأهلى عايزنى مكانش سابنى لشهر 7 شوبير يكشف سبب عدم استكمال الشناوى لتدريبات الأهلى وزير التنمية المحلية يتابع موقف استثمارات برامج التنمية المحلية بسوهاج التحفظ على كاميرات المراقبة في واقعة إطلاق موظف النار بالساحل تجديد حبس سيدتين بتهمة سرقة حقيبة سيدة بالتجمع الخامس إعادة تشكيل مجلس الأعمال المصري السوداني ليفربول في مهمة سهلة أمام ميتييلاند الدانماركي بدوري الأبطال بيراميدز يقيل تشاتشيتش رسميًا.. واتجاه للإعلان بعد مواجهة المقاولون 9 نوفمبر.. سعد رمضان يحيي حفلا غنائيا بالأوبرا ”اتحاد الصناعات”: القطاع الخاص شريكا في تنفيذ الأهداف التنموية باتشيكو يستقر على تشكيل الزمالك أمام الرجاء فى مواجهة 1 نوفمبر

أخبار

حقيقة صدور قرار بفرض ضرائب على الدراجات الهوائية

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن صدور قرار بفرض ضرائب على الدراجات الهوائية.

وقام المركز بالتواصل مع وزارة المالية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لفرض أي ضرائب على الدراجات الهوائية، وأنه لم يتم إصدار أي قرارات في هذا الشأن، موضحةً أن جميع الدراجات الهوائية بكافة أنواعها مُعفاة من أي ضرائب، مشددةً على أنه لا يتم فرض أي ضرائب جديدة إلا بنص قانوني وبعد موافقة من مجلس النواب، مُحذرةً المواطنين من الانسياق وراء تلك الشائعات التي تستهدف تضليل الرأي العام.

ونناشد وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، ضرورة تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، والتي قد تؤدي إلى بلبلة الرأي العام، وفي حالة وجود أي شكاوى يمكن الإرسال على البريد الإلكتروني الخاص بالوزارة (finance@mof.gov.eg) أو الاتصال على الخط الساخن لها (16408).