انطلاق فعاليات الدورة الأولى من منتدى رائدات مصر الاحد المقبل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اسبوع القاهره للمياه يختتم فعالياته تحت شعار الأمن المائي من أجل السلام في المناطق القاحلة عمر كمال يتحدى شاكوش بمساندة حمو بيكا ابنة رجاء الجداوى توضح حقيقة انفعال رانيا محمود ياسين عليها فى عزاء والدها محافظ المنيا يكرم سائق توك توك بمركز سمالوط لأمانته فيفى عبده : امشوا عشان تخسوا وملهاش علاقة بالسن ”الشباب والرياضة” تنظم الملتقى الشبابى الأول للأمن الفكري إلى بيروت الأنثى.. أغنية جديدة لـ نانسي عجرم على يوتيوب تامر حسني يطرح أحدث أغانيه ”فجأة افترقنا” من ألبوم ”خليك فولاذى”..فيديو الأهلي يعلن سلبية مسحة كورونا للاعبيه قبل مواجهة الوداد في دوري أبطال إفريقيا الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة الوداد المغربى.. وسلبية مسحات اللاعبين شوط أول سلبى بين الاتحاد السكندرى والمقاولون فى دور الـ 8 بكأس مصر وصول بيراميدز لملعب الوداد لأداء مرانه الثانى استعدادا لنهضة بركان

المرأة والصحة

انطلاق فعاليات الدورة الأولى من منتدى رائدات مصر الاحد المقبل

منتدى رائدات مصر
منتدى رائدات مصر

تنطلق فعاليات الندوة الأولى من منتدى رائدات مصر "Female Founders Forum"، والتي يقدمها برنامج حاضنة الأعمال "مصر تبدأ" الاحد القادم، من خلال برنامج "زووم "عبر الإنترنت.

وتهدف الندوة إلى دعم رائدات الأعمال عن طريق تقديم محتوى تدريبي مميز بالإضافة إلى عقد سلسلة من اللقاءات الحوارية عن كيفية مواصلة العمل بنجاح.

يستضيف المنتدى متحدثين من مؤسسة التمويل الدولية (IFC)، ووزارة الخارجية البريطانية (FCO)، وشركة "Dell Technologies"، بالإضافة إلى مديرين من شركتي جوجل ويوتيوب والذين سيقدمون جلسات تدريبية وحوارية تهدف إلى تحسين قدرات رائدات الأعمال في مجالات التسويق الرقمي وإدارة المنتجات.

ويستضيف المنتدى أيضاً مجموعة من السيدات الملهمات لمشاركة تجاربهن ورحلة الانطلاق نحو ريادة الأعمال، ومن ضمنهم: صابرين عاصم، مديرة ومؤسسة شركة UNTAP Technologies، ومي عباس مديرة تدريب العملاء بشركة RSA Security، وتدير الجلسة مريم فرج رئيس قطاع التأثير الاجتماعي في مجموعة MBC، لاستعراض جوانب حياة وتجارب المرأة في عالم ريادة الأعمال مقارنةً بالمجالات التقليدية.

ويعقب الجلسة عقد لقاء حواري مع فاطمة غالي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة حُلى مصر – مجوهرات عزة فهمى لمناقشة المقومات الأساسية لنجاح رائدة الأعمال، بدايةً من إيجاد الفكرة وصولاً إلى تنفيذها في الشكل النهائي وكل ما تمر به من مراحل.

ودعا برنامج حاضنة الأعمال "مصر تبدأ" رائدات الاعمال المصريات الى استكشاف خلاصة التجارب المميزة والملهمة التي سوف يقدمها البرنامج للمساعدة في تحفيز طموح رائدات الأعمال المصريات.