حمادة هلال وعمرو الليثي في زيارة لمستشفى بهية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوقي علام: دار الإفتاء ماضية في مشروعها التنويري وفضح الإخوان الوداد المغربي يسجل هدفا عالميا فى مرمى الأهلي المرشح هشام فوده أعدكم بإدراج مطالبكم علي أولويات الحكومة برأس ياسر إبراهيم.. الأهلي يضع الهدف الثالث في الوداد المغربي الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الوداد بهدفين دون رد مروان محسن يسجل الهدف الأول في مرمى الوداد ماكرون للفرنسيين: علينا العيش مع كورونا حتى الصيف المقبل وزارة الخارجية تحتفل غدا بيوم الأمم المتحدة ”التعليم” تعلن تفاصيل إتاحة قناة مدرستنا لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية ”الصحة” تعلن عن خطة للتأمين الطبي بالبحر الأحمر بالتزامن مع إطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي تشكيل الوداد لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا الأردن تسجل 2489 إصابة جديدة بفيروس كورونا

المرأة والصحة

حمادة هلال وعمرو الليثي في زيارة لمستشفى بهية

قام الفنان حمادة هلال والإعلامي عمرو الليثي بعمل زيارة لمستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، بهدف تقديم الدعم النفسي للمحاربات والحديث معهن وإدخال السرور عليهن، وذلك بالتزامن مع "أكتوبر الوردي" لمكافحة سرطان الثدي وفي إطار جهود "بهية" لدعم المريضات والإهتمام بكل الجوانب النفسية الخاصة بهن.

جاءت الزيارة في لفتة إنسانية من "هلال" و"الليثي"، حيث قاما بجولة تفقدية داخل أقسام المستشفي في مفاجأة للمريضات اللاتي جلسن لانتظار دورهن في الكشف، وحرص الفنان حمادة هلال علي إلتقاط الصور التذكارية معهن والتعرف على عمل كل قسم داخل المستشفي وكيفية تعامله مع المريضات.

وفي نهاية اليوم قام "هلال" بالإنضمام إلي جلسة دعم نفسي ضمن الجلسات التي تنعقد للمحاربات بصورة مستمرة في المستشفي، وتبادل أطراف الحديث مع كل محاربة علي حدى ليستمع إلى قصص نجاحهن وقدرتهن على التغلب على المرض بإرادتهن القوية.

وفي بادرة طيبة من الفنان حمادة هلال قام بالغناء مع محاربات سرطان الثدي في جو مليء بالبهجة والسرور والطاقة الإيجابية.