بعثة الأهلي تجري مسحة كورونا في المغرب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك يفاوض ”ساسى” لتجديد عقده بعد نهاية دورى الأبطال رمضان صبحى: أنا مش بتاع فلوس ولو الأهلى عايزنى مكانش سابنى لشهر 7 شوبير يكشف سبب عدم استكمال الشناوى لتدريبات الأهلى وزير التنمية المحلية يتابع موقف استثمارات برامج التنمية المحلية بسوهاج التحفظ على كاميرات المراقبة في واقعة إطلاق موظف النار بالساحل تجديد حبس سيدتين بتهمة سرقة حقيبة سيدة بالتجمع الخامس إعادة تشكيل مجلس الأعمال المصري السوداني ليفربول في مهمة سهلة أمام ميتييلاند الدانماركي بدوري الأبطال بيراميدز يقيل تشاتشيتش رسميًا.. واتجاه للإعلان بعد مواجهة المقاولون 9 نوفمبر.. سعد رمضان يحيي حفلا غنائيا بالأوبرا ”اتحاد الصناعات”: القطاع الخاص شريكا في تنفيذ الأهداف التنموية باتشيكو يستقر على تشكيل الزمالك أمام الرجاء فى مواجهة 1 نوفمبر

رياضة

بعثة الأهلي تجري مسحة كورونا في المغرب

أجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل مسحة جديدة في مقر الإقامة بمدينة كازابلانكا، استعدادًا لمواجهة فريق الوداد المغربي، في حضور شريف أبو العينين، مدير الإدارة الطبية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

وأجرت البعثة المسحة وفقًا للإجراءات التي أقرها الاتحاد الأفريقي، فيما كانت البعثة قد أجرت مسحة في القاهرة منذ عدة أيام وجاءت نتيجتها سلبية للجميع.

وكان الاتحاد الأفريقي قد طلب إجراء مسحة قبل سفر الفريق إلى المغرب، بجانب مسحة ثانية قبل ٤٨ ساعة من المباراة، إلى جانب ملف طبي شامل لكل لاعب بالفريق.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الوداد مساء السبت المقبل، على مركب محمد الخامس، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.