تونس تسجل 24 حالة وفاة يومية بفيروس كورونا.. والصحة تؤكد ”الوضع بات خطيرًا”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر| تسجيل 143 إصابة جديدة.. و12 حالة وفاة الشيوخ الأمريكي يصوت على قبول مرشحة ترامب لعضوية المحكمة العليا تعرف على حظك في أبراج اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 مؤشرات أولية.. أبوالعينين يكتسح في لجنة مؤسسة البنين بالجيزة علامات وأعراض تؤكد إصابتك بالالتهاب الرئوي وزير الرياضة يواسى لاعبي بيراميدز بهذه الكلمة |شاهد بـ 52 ألف حالة.. فرنسا تسجل رقما قياسيًا جديدا في إصابات كورونا السعودية تصدر أول تعليق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وموقف ماكرون وزير التعليم العالي يفتتح عدة مشروعات بجامعة دمياط ويطمئن على انتظام سير العملية التعليمية إصابة 3 في هجوم لسمكة قرش بجنوب سيناء وزيرة الثقافة: الفنون التراثية تحتل مكانة هامة فى المجتمع باعتبارها عنواناً للهوية انتهاء الاجتماع الأول للجنة إعداد لائحة مجلس الشيوخ

شئون عربية

تونس تسجل 24 حالة وفاة يومية بفيروس كورونا.. والصحة تؤكد ”الوضع بات خطيرًا”

كورونا
كورونا

أكدت المتحدثة باسم وزارة الصحة التونسية نصاف بن علية، أن تونس دخلت في عدوى مجتمعية مع تسارع في عدد الإصابات بفيروس"كورونا"المستجد (كوفيد - 19)، والوصول إلى تسجيل 24 حالة وفاة يوميًا، مضيفة أن أعراض الإصابة بالفيروس تختلف بين الأشخاص.

وشددت المتحدثة باسم الصحة التونسية في تصريحات لوسائل الإعلام اليوم الخميس على أن الجائحة العالمية كشفت عن العديد من النقائص في المنظومة الصحية،وأن الهدف الأول في تونس كان الحد من انتشار العدوى باتخاذ الإجراءات الوقائية، مضيفة أن الوضع الوبائي اليوم في تونس بات خطيرًا.

يذكر أن وزارة الصحة التونسية أعلنت يوم أمس تسجيل ارتفاعا في العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة بفيروس "كورونا"، حيث وصل إلى 34790 مصابًا، وأن إجمالي عدد الوفيات بلغ 512 حالة وفاة.