مواعيد مباريات اليوم الخميس 14 / 10 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

رياضة

مواعيد مباريات اليوم الخميس 14 / 10 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

عماد النحاس المدير الفني المقاولون العرب
عماد النحاس المدير الفني المقاولون العرب

ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 14 / 10 / 2020 بالدوري المصرى حيث تقام مباراة الاسماعيلى وأسوان على ستاد الإسماعيلية ومباراة المقاولون العرب وانبى على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري العام العائدة بعد غياب طويل منذ توقفها في مارس الماضى بسبب جائحة كورونا.

موعد مباراة الاسماعيلى وأسوان

تقام مباراة الاسماعيلى وأسوان في تمام الخامسة عصر اليوم الخميس على ستاد الإسماعيلية في مواجهة سهلة للفريقين بعد أن ضمن كل منهما البقاء في المسابقة بعد صراع مرير للنجاة من دوامة الهبوط ، ويدخل الدراويش مباراة اليوم بعد الخسارة من المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد في أخر ظهور باللقاء المؤجل من الأسبوع 19 ، بينما فاز أسوان على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة.

موعد مباراة المقاولون العرب وإنبى

تقام مباراة المقاولون العرب وإنبى في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في مواجهة مثيرة بين الفريقين يدخلها ذئاب الجبل بعد التعادل مع طنطا بهدفين لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما خسر إنبى من الاهلى بثلاثية دون رد في نفس الجولة.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الخميس من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.