السيسي يدعو لطلاب الشرطة الخريجين: «أتمنى لكم التوفيق.. وربنا يحفظكم»

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البرازيل تسجل 15383 إصابة و271 وفاة جديدة بفيروس كورونا مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بطريق ”خط 12” بالقليوبية معيط: حقننا معدلات نمو والمؤسسات العالمية لا تجامل الدول في الاقتصاد المغرب يسجل 48 وفاة وأكثر من ألفي إصابة جديدة بكورونا الأرصاد تعلن بدء سقوط الأمطار على هذه المناطق.. وتصل ذروتها الخميس شطة: كاف لن يؤجل مباراة الزمالك أمام الرجاء وزير المالية: الدولة جاهزة لمواجهة أي جديد محتمل من جائحة كورونا ترامب: على الـ”أف بي آي” التحقيق مع بايدن ”الوطنية للإعلام” تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم الداخلية الفرنسية تطالب بإغلاق مسجد بضواحي باريس لنشره انتقادات للمعلم المقتول مالي تسجل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا العام الدراسي الجديد.. ”التعليم” تضع ضوابط لأولياء أمور الطلاب

أخبار

السيسي يدعو لطلاب الشرطة الخريجين: «أتمنى لكم التوفيق.. وربنا يحفظكم»

وجه الرئيس السيسى رسالة إلى أولياء الأمور المتواجدين في أكاديمية الشرطة اليوم، قائلا: "أرحب بكل الأسر الموجودة.. أولياء الأمور الذين أعدوا أبناءهم ثم قدموهم لمصر في كلية الشرطة.. حتى يدافعوا عنا كلنا.. وكل التحية والتقدير والاحترام والاعتزاز".

وأضاف الرئيس السيسى: "أهنئكم جميعا أبناءنا الخريجين.. وأبناءنا الطلاب الموجودين في الكلية.. وأتمنى لكم كل التوفيق وربنا يحفظكم من كل شر وسوء.. وألف مبروك".

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، احتفال أكاديمية الشرطة بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة لعام 2020، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة، بحضور عدد من كبار رجال الدولة.