وصول جثمان الفنان محمود ياسين إلى مسجد الشرطة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

فن وثقافة

وصول جثمان الفنان محمود ياسين إلى مسجد الشرطة

جنازة الراحل محمود ياسين
جنازة الراحل محمود ياسين

وصل منذ قليل جثمان الراحل الفنان محمود ياسين، إلى مقر مسجد الشرطة بالشيخ زايد، استعدادا لتشيعه إلى مثواه الأخير بمقابر أبناء الجيزة بطريق الفيوم.

وكانت أسرة الفنان قد رافقت جثمانه إلى مسجد الشرطة، وسط حالة من الحزن، وبحضور زوجته الفنانة المعتزلة شهيرة وابنه الفنان والسيناريست عمرو، وابنته الفنانة رانيا، وزوجها الفنان محمد رياض وحفيده محمود عمرو ياسين. وكان الفنان محمود ياسين قد رحل عن عالمنا صباح أمس الأربعاء، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 79 عاما.

جدير بالذكر أن أخر ظهور للنجم محمود ياسين، كان في شهر مايو الماضي، حيث نشرت ابنته الفنانة رانيا محمود ياسين صورة تجمعها بوالدها وزوجها الفنان محمد رياض، وذلك عبر حسابها على "انستجرام".

وكان أخر ظهور سينمائي لمحمود ياسين قبل 6 سنوات، حينما شارك في بطولة فيلم "جدو حبيبي"، بينما كانت أخر أعمال الفنان محمود ياسين هي المسرحية الغنائية "مصر فوق كل المحن" عام 2014 وشاركه فيها عدد كبير من النجوم.