وصول جثمان فتاة المعادى مسجد السيدة نفيسة لأداء صلاة الجنازة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
3 أعراض تشير إلى نقص الحديد في الجسم أردوغان يهدي ماكرون دعما أوروبيا ضخما.. وعقوبات في الطريق لـ تركيا وزيرة التضامن: دفع مصاريف 2 مليون طالب تابعين لـ تكافل وكرامة وزير التعليم: حالة وحيدة يحرم فيها الطالب من الحصول على الكتب الدراسية 8 نوفمبر .. موعد غلق المهرجان القومي باب المشاركة في دورته الـ 13 جمال سليمان من مهرجان الجونة: أجمل 4 أيام فى حياتى شيرين رضا تشارك بصور لها من مهرجان الجونة راغب علامة مهنئا زوجته بعيد ميلادها: حبيبة قلبى وشريكة حياتى الأشعة تثبت إصابة عمر جابر بتمزق في أربطة الكاحل إصابة رئيس ”فيفا” بفيروس كورونا نقابة المحامين تتبرأ من المؤتمر السنوي بشرم الشيخ الأهلى يطمأن على المصابين قبل مواجهة الطلائع فى الدورى

أخبار

وصول جثمان فتاة المعادى مسجد السيدة نفيسة لأداء صلاة الجنازة

وصل منذ قليل جثمان مريم محمد فتاة المعادى التى تم قتلها على يد متهمين يستقلان سيارة ميكروباص بالمعادى إلى مسجد السيدة نفيسة، وسط تجمع كبير من أقاربها وأصدقائها، لأداء صلاة الجنازة عليها، وتشييع الجثمان إلى مثواه الاخير حيث يتم دفنها بمقابر الأسرة فى بلبيس بالشرقية.

وكان رجال مباحث القاهرة، قد تمكنوا من تحديد هوية المتهمين الثلاثة المتورطين فى واقعة سحل وقتل فتاة المعادى، بعد فشلهم فى التحرش بها، وسرقة حقيبتها، وهو ما كشفت عنه كاميرات المراقبة محل الواقعة.