تعرف على حالة الطقس خلال الـ3 أيام المقبلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ارتفاع مصابي زلزال تركيا إلى 522 شخصا ليفربول يظهر بشكل غريب خلال لقاء وست هام تاج الدين يحذر أصحاب الأمراض المزمنة من الموجة الثانية محمد صلاح يستعد لمواجهة وست هام بوجبة ”عشاء” خفيفة إنارة المركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة بالإسكندرية باللون الوردي تحرير 303 مخالفات مرورية متنوعة في أسوان غدا.. رئيس الوزراء يتوجه إلى العراق في أول زيارة رسمية شتوتجارت يتعادل مع شالكة 1-1 في الدوري الألماني باتشيكو يطلب تعاقد الزمالك مع مسّاك ومهاجم أجنبي محافظ القليوبية يناقش الاستعدادات النهائية لانتخابات مجلس النواب إصابة عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي بـ كورونا جامعة حلوان تكشف حقيقة إصابة طلاب بهندسة المطرية بفيرس كورونا

توك شو

تعرف على حالة الطقس خلال الـ3 أيام المقبلة

الطقس
الطقس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس على مدار 72 ساعة المقبلة بدءا من اليوم الخميس وحتى السبت المقبل، حيث تصل نسبة الرطوبة 75% على القاهرة والوجه البحرى وتنخفض على محافظات الصعيد إلى 50 إلى 30% وتصل إلى 85% على السواحل الشمالية ووسط سيناء.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن يسود اليوم الخميس، طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري لطيف ليلا والرياح معتدلة تنشط أحيانا، مع ظهور شبورة مائية صباحا.

ويكون الطقس معتدل نهارا على السواحل الشمالية لطيف ليلا والرياح معتدلة مع ظهور شبورة مائية صباحا.

ويسود طقس حار نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر معتدل ليلا والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر، ويكون الطقس حار شمالا وشديد الحرارة جنوب نهارا على محافظات الصعيد لطيف إلى معتدل ليلا، والرياح معتدلة تنشط أحيانا شمالا وتكون مثيرة للرمال والأتربة.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الخميس على القاهرة الكبرى والوجه البحري 32 للعظمى والصغرى 21، وعلى السواحل الشمالية 29 للعظمى والصغرى 22، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 34 للعظمى والصغرى 26، وعلى شمال الصعيد 35 للعظمى والصغرى 23، وعلى جنوب الصعيد 39 للعظمى والصغرى 25.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن يسود غدا الجمعة، طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري لطيف ليلا والرياح معتدلة، مع ظهور شبورة مائية صباحا .

ويسود طقس حار نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر معتدل ليلا والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر، ويكون الطقس مائل للحرارة شمالا وحار جنوبا نهارا على محافظات الصعيد لطيف إلى معتدل ليلا، والرياح معتدلة تنشط أحيانا وتكون مثيرة للرمال والأتربة جنوبا .

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الجمعة على القاهرة الكبرى والوجه البحري 30 للعظمى والصغرى 20، وعلى السواحل الشمالية 29 للعظمى والصغرى 23، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 34 للعظمى والصغرى 26، وعلى شمال الصعيد 33 للعظمى والصغرى 23، وعلى جنوب الصعيد 37 للعظمى والصغرى 25.

كما توقع خبراء هيئة الأرصاد أن يسود السبت القادم، طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة على القاهرة، مع ظهور شبورة مائية صباحا. ويكون الطقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية لطيف ليلا والرياح معتدلة مع ظهور شبورة مائية صباحا .

ويسود طقس حار نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر معتدل ليلا والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس، ويكون الطقس مائل للحرارة شمالا إلى حار جنوبا نهارا على محافظات الصعيد لطيف إلى معتدل ليلا، والرياح معتدلة مع ظهور شبورة مائية صباحا شمالا.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، السبت على القاهرة الكبرى والوجه البحري 31 للعظمى والصغرى 20، وعلى السواحل الشمالية 29 للعظمى والصغرى 23، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 34 للعظمى والصغرى 26 ، وعلى شمال الصعيد 32 للعظمى والصغرى 23، وعلى جنوب الصعيد 36 للعظمى والصغرى 25.