تعرف على هدية رئيس أكاديمية الشرطة إلى السيسي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود البنا حكما لمباراة الزمالك والإسماعيلى وزير الرياضة عن أزمة الزمالك والأولمبية: محدش فوق القانون احتفالا بالمولد النبوي .. دار علوم القاهرة تقيم ندوة لاستعادة الوعي بإنسانيات السيرة النبوية . جوميا” تطلق برنامج العضوية الشهير Jumia Primo لعملائها في مصر البورصة المصرية تستهل الافتتاح بربح 2 مليار جنيه أسعار اللحوم في الأسواق المحلية اليوم الاثنين 26 أكتوبر أسعار الدواجن بالأسواق اليوم الإثنين 26 أكتوبر مدبولي يترأس اجتماع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الإثنين 26 أكتوبر البرلمان العربي: نثق في قدرة مصر والرئيس السيسي في مواجهة التحديات العربية أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم 26 أكتوبر مدير مركز زايد الطبي للتأهيل بالقوات الجوية يكرم وكيل كلية الآداب جامعة عين شمس

أخبار

تعرف على هدية رئيس أكاديمية الشرطة إلى السيسي

هدية رئيس أكاديمية الشرطة
هدية رئيس أكاديمية الشرطة

أهدى رئيس أكاديمية الشرطة، الرئيس عبدالفتاح السيسى، هدية تذكارية تتكون من مجسم لمبنى وزارة الداخلية يعلوه شعار الشرطة، ومن خلفه 3 نوافذ تعبر عن مبادئ الأكاديمية، بالإضافة إلى توسطها تشكيل فنى ثلاثى الأبعاد لأبرز المشروعات التنموية الكبرى. جاء ذلك على هامش احتفال أكاديمية الشرطة بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة لعام 2020، بحضور الرئيس السيسى، وعدد من الوزراء.

وأكد اللواء أحمد إبراهيم رئيس أكاديمية الشرطة، إعداد برامج تثقيفية لطلاب كلية الشرطة لمواجهة محاولات تخريب الدول من الداخل، وأضاف إبراهيم، خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة، اليوم الخميس، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى، أن أكاديمية الشرطة منارة تعليمية فى المحيط الإقليمى، وبها وافدون من دول عربية وإفريقية بنسبة نجاح بلغت 99.6%.

وشكر رئيس أكاديمية الشرطة، القوات المسلحة وهيئة القضاء ووزارة الخارجية على كل التعاون الذى يقدمونه لطلاب كلية الشرطة بهدف تخريج جيل واع يدرك كل المتغيرات التى تحيط به إقليميا وعالميا. ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الخميس، احتفال أكاديمية الشرطة بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة لعام ٢٠٢٠، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كل المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.