مجسم لأكاديمية الشرطة هدية للرئيس.. وإعلان تخرج 1501 طالب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البرازيل تسجل 15383 إصابة و271 وفاة جديدة بفيروس كورونا مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بطريق ”خط 12” بالقليوبية معيط: حقننا معدلات نمو والمؤسسات العالمية لا تجامل الدول في الاقتصاد المغرب يسجل 48 وفاة وأكثر من ألفي إصابة جديدة بكورونا الأرصاد تعلن بدء سقوط الأمطار على هذه المناطق.. وتصل ذروتها الخميس شطة: كاف لن يؤجل مباراة الزمالك أمام الرجاء وزير المالية: الدولة جاهزة لمواجهة أي جديد محتمل من جائحة كورونا ترامب: على الـ”أف بي آي” التحقيق مع بايدن ”الوطنية للإعلام” تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم الداخلية الفرنسية تطالب بإغلاق مسجد بضواحي باريس لنشره انتقادات للمعلم المقتول مالي تسجل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا العام الدراسي الجديد.. ”التعليم” تضع ضوابط لأولياء أمور الطلاب

أخبار

مجسم لأكاديمية الشرطة هدية للرئيس.. وإعلان تخرج 1501 طالب

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

استعرض اللواء الدكتور أحمد إبراهيم، رئيس أكاديمية الشرطة، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، نتائج الأكاديمية لعام 2020، معلنا تخريج 1501 خريج جديد.

وسلم رئيس أكاديمية الشرطة، الرئيس السيسي هدية تذكارية عبارة عن مجسم لأكاديمية الشرطة. ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، احتفال أكاديمية الشرطة بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة لعام ٢٠٢٠، بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم في خدمة الأمن فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها في إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة في العالم وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.