مجدى عبد العاطى يتنازل عن شكواه ضد أسوان.. رسمياً

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مدبولى: مصر مستعدة لإقامة مشروعات استثمارية في جنوب السودان مدبولى: مصر مستعدة لإقامة مشروعات استثمارية في جنوب السودان الليرة التركية تسجل أدنى مستوى أمام الدولار في أطول موجة خسائر منذ 1999 التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإسماعيلي تعرف على حالة الطقس خلال 3 أيام المقبلة اليوم.. طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للبرودة ليلا أسعار الذهب اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020 استقرار أسعار العملات اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020 كورونا في مصر| تسجيل 143 إصابة جديدة.. و12 حالة وفاة الشيوخ الأمريكي يصوت على قبول مرشحة ترامب لعضوية المحكمة العليا تعرف على حظك في أبراج اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 مؤشرات أولية.. أبوالعينين يكتسح في لجنة مؤسسة البنين بالجيزة

رياضة

مجدى عبد العاطى يتنازل عن شكواه ضد أسوان.. رسمياً

مجدى عبد العاطى
مجدى عبد العاطى

تنازل مجدى عبد العاطى المدير الفنى السابق لنادى أسوان عن شكواه التى قدمها فى وقت سابق ضد الناى بشأن المستحقات المتأخرة إلى الجبلاية، وجاء تراجع عبد العاطى عن شكواه حرصاً على العلاقات الطيبة بين الطرفين، وتقديراً لظروف أبناء الجنوب وحاجتهم إلى الدعم فى المرحلة المقبلة لمواصلة العروض القوية فى الموسم الجديد، وقدم عبد العاطى تنازلاً رسمياً إلى اتحاد الكرة عن شكواه.

وكان عبد العاطى قد استقال من تدريب أسوان قبل انطلاق الدور الثانى بعد نصف موسم طيب مع أبناء الجنوب، إلا أن تأخير مستحقات الجهاز الفنى واللاعبين دفعه إلى تقديم استقالته من تدريب الفريق.