منظمة الصحة العالمية: نتوقع زيادة كبيرة في وفيات كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ارتفاع مصابي زلزال تركيا إلى 522 شخصا ليفربول يظهر بشكل غريب خلال لقاء وست هام تاج الدين يحذر أصحاب الأمراض المزمنة من الموجة الثانية محمد صلاح يستعد لمواجهة وست هام بوجبة ”عشاء” خفيفة إنارة المركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة بالإسكندرية باللون الوردي تحرير 303 مخالفات مرورية متنوعة في أسوان غدا.. رئيس الوزراء يتوجه إلى العراق في أول زيارة رسمية شتوتجارت يتعادل مع شالكة 1-1 في الدوري الألماني باتشيكو يطلب تعاقد الزمالك مع مسّاك ومهاجم أجنبي محافظ القليوبية يناقش الاستعدادات النهائية لانتخابات مجلس النواب إصابة عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي بـ كورونا جامعة حلوان تكشف حقيقة إصابة طلاب بهندسة المطرية بفيرس كورونا

العالم

منظمة الصحة العالمية: نتوقع زيادة كبيرة في وفيات كورونا

منظمة الصحة العالمية
منظمة الصحة العالمية

أعربت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، من تخوفها ارتفاع أعداد الوفيات بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" خلال الفترة المقبلة، عقب الارتفاع الكبير في إصابات كورونا بالعالم.

وقال كبيرة علماء المنظمة سوميا سواميناثان وفق ما نقلته رويترز: "زيادة الوفيات دائما ما تتأخر عن زيادة الحالات لمدة أسبوعين. ما زلنا نفقد قرابة خمسة آلاف شخص يوميا… لذا لا يجب أن نشعر بالرضا لانخفاض معدلات الوفيات".


وذكر إحصاء وكالة رويترز للأنباء أن الأرقام تشير إلى إصابة أكثر من 38 مليون شخص بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم و نحو 1.1 مليون آخرين توفوا بسببه.

من ناحية أخرى، أعلن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، اليوم الأربعاء، حظر التجول في بعض المدن الفرنسية الكبرى ومن بينها العاصمة باريس، وذلك بسبب زيادة إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وكانت السلطات الفرنسية، اليوم الأربعاء، قررت فرض حالة الطوارئ الطبية، مع ارتفاع إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" خلال الأيام الماضية.