اللجنة الأولمبية : انتهاء مهلة طعن مرتضى منصور على قرارات الإيقاف

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الشباب: نسعى لتنشيط السياحة الرياضية ووضعها ضمن خطة الترويج لمصر بالخارج الفيفا يحتفل ويتغنى بالخطيب ومارادونا ”الهجرة” تهيب المواطنين العائدين إلى الكويت عن طريق إثيوبيا بمراجعة إجراءات السفر والإقامة بإكسسوارات لافتة.. لقاء الخميسي بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء أول تعليق لزيدان على واقعة بنزيما مع فينيسيوس الإسكان يعلن أسماء 13 مدينة سيُفتح حجز الوحدات السكنية الجديدة بها الأسبوع المقبل.. فيديو بورسعيد الأولى بين محافظات الجمهورية في تمكين الشباب بالمناصب القيادية والإدارية الأردن يسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بكورونا منذ بدء الجائحة أول تعليق من النني بعد ارتداءه شارة كابتن آرسنال صدمة برازيلية.. باريس سان جيرمان يكشف حجم إصابة نيمار ومدة غيابه الونش” يبدأ التأهيل في الزمالك ”موسيماني” يعلن قائمة الأهلي أمام الطلائع

رياضة

اللجنة الأولمبية : انتهاء مهلة طعن مرتضى منصور على قرارات الإيقاف

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد المهندس شريف العريان امين عام اللجنة الأولمبية المصرية ، أنه اليوم الأربعاء انتهت مهلة طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الموقوف وفقاً لقرارات اللجنة الاولمبية الصادرة بشأنه حيث تم ايقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، موضحاً أنه تم اخطاره بالقرارات بخطاب رسمي من اللجنة منذ أسبوع .

وأشار امين عام اللجنة الأولمبية المصرية إلى أن مرتضى منصور خسر فرص التقاضي والطعن رياضيا وفقا للوائح المنظمة والمعمول بها رياضيا ووفقا لما ورد في مدونة السلوك التي استندت لها الاولمبية في إصدار قراراتها السابقة.

وأرسلت اللجنة الأولمبية المصرية ، خطاب إلى جميع الاتحادات الرياضية ، تطلب فيه اتخاذ كافة الإجراءات التأديبية والانضباطية وفقاً لقواعد ومباديء الميثاق الأولمبي ، ولائحة النطام الأساسي لكل اتحاد عضو للجنة الأولمبية، عن مخالفة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بلجوئه إلى محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في منازعة رياضية .

أقام مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك دعوى قضائية امام محكمة القضاء الاداري بمجلس الدولة، يطالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الاولمبية المصرية، والزمت فيه اللجنة الأوليمبية المصرية، إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، بدلاً من مرتضى منصور، الذي تم ايقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 2015 لسنة 75 قضائية، وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية.