محافظ القاهرة يعقد اجتماعا مع قيادات التعليم والصحة لمناقشة استعدادات العام الدراسي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البرازيل تسجل 15383 إصابة و271 وفاة جديدة بفيروس كورونا مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بطريق ”خط 12” بالقليوبية معيط: حقننا معدلات نمو والمؤسسات العالمية لا تجامل الدول في الاقتصاد المغرب يسجل 48 وفاة وأكثر من ألفي إصابة جديدة بكورونا الأرصاد تعلن بدء سقوط الأمطار على هذه المناطق.. وتصل ذروتها الخميس شطة: كاف لن يؤجل مباراة الزمالك أمام الرجاء وزير المالية: الدولة جاهزة لمواجهة أي جديد محتمل من جائحة كورونا ترامب: على الـ”أف بي آي” التحقيق مع بايدن ”الوطنية للإعلام” تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم الداخلية الفرنسية تطالب بإغلاق مسجد بضواحي باريس لنشره انتقادات للمعلم المقتول مالي تسجل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا العام الدراسي الجديد.. ”التعليم” تضع ضوابط لأولياء أمور الطلاب

محافظات

محافظ القاهرة يعقد اجتماعا مع قيادات التعليم والصحة لمناقشة استعدادات العام الدراسي

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة اجتماعا مع قيادات التعليم والصحة بالقاهرة، وذلك لمناقشة استعداد الوزارتين للعام الدراسي الجديد.

من جانبه، أكد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أنه تم تخصيص الحصة الأولى من اليوم الأول في اليوم الدراسي للحديث عن حرب أكتوبر المجيدة، مشيرا إلى أنه تم منع الأجازات لجميع المشرفين في كافة المدارس على مستوى العاصمة.

وأشار عطية إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة لتوفير كافة مستلزمات الإسعافات الأولية لجميع المدارس، مؤكدا على وجود تقريرا مشترك بين التعليم والصحة بشأن العملية الدراسية يوميا وإرساله للمحافظة.

وأضاف مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن في حالة ظهور أي أعراض على طالب يتم عزله في غرفة العزل، المجهزة بالمدرسة واستدعاء ولي أمره والذهاب للتأمين الصحي على الفور.

وأضاف محمد عطية، أن كل مدرسة لها جدول حسب كثافتها كما أن كل فصل يقسم إلى مجموعتين أو ثلاثة ولا يزيد العدد داخل الفصل عن 28 طالبا، مؤكدا على قياس درجة حرارة الطلاب قبل دخول المدرسة.