ترامب: علاج كورونا جعلنى أشعر أنى سوبرمان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فلكي سعودي يوجه نصيحة لأبناء وضيوف المملكة لمواجهة الشتاء 30 دقيقة.. سيطرة وهدفان لـ الأهلي في مرمى طلائع الجيش بعد وليد سليمان.. ”جيراردو” يسجل ثاني أهداف الأهلي في شباك طلائع الجيش دينا الشربينى تتعرض لموقف غريب فى حفل عمرو دياب بالجونة.. شاهد رميت حمولي على ربنا.. أول تعليق من حمو بيكا على حبسه وتغريمه 200 ألف جنيه في الثانية الـ45.. وليد سليمان يتقدم بالهدف الأول للأهلي أمام طلائع الجيش حبس حمو بيكا عامين مع الشغل وتغريمه 200 ألف جنيه في قضية سب وقذف هاني شاكر موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش ”الزراعة”: الصوب الزراعية أحد أفضل المشاريع التي تتبناها الوزارة رئيس الوزراء العراقي يثمن دور مصر في إرساء دعائم التعاون بين دول المنطقة انتهاء الاستعدادات لإجراء انتخابات النواب في 630 مركزا انتخابيا بالقاهرة النمسا تعلن رسميًا الإغلاق العام الثاني لمواجهة تفشي كورونا

العالم

ترامب: علاج كورونا جعلنى أشعر أنى سوبرمان

الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب
الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب

قال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، إنه أحس بنفسه كما لو أنه "سوبرمان" بعد تناول أحد الأدوية التى كان يعالج بها ضد "كوفيد -19".


وقال ترامب وفقا لسكاى نيوز، أمام تجمع لمؤيديه بولاية بنسلفانيا فى وصف هذه الحالة: "كل ما أعرفه هو أننى تناولت شيئا ما، مهما كان، لكنى شعرت بتحسن سريع جدا".

وأوضح أن الأطباء أبلغوه بأن لديه مناعة، ويمكنه النزول من المنصة والبدء فى تقبيل الجميع.