ساسى يبلغ الزمالك رسميًا بإصابته بكورونا .. والنادى يطلب التقارير الطبية له

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قطع المياه عن بعض مناطق القاهرة الحبس ٦ أشهر لممدوح حمزة للتحريض على العنف إحالة 3 مدارس دولية إلى النيابة لعدم رد 25% من مصروفات الطلاب محمود البنا حكما لمباراة الزمالك والإسماعيلى وزير الرياضة عن أزمة الزمالك والأولمبية: محدش فوق القانون احتفالا بالمولد النبوي .. دار علوم القاهرة تقيم ندوة لاستعادة الوعي بإنسانيات السيرة النبوية . جوميا” تطلق برنامج العضوية الشهير Jumia Primo لعملائها في مصر البورصة المصرية تستهل الافتتاح بربح 2 مليار جنيه أسعار اللحوم في الأسواق المحلية اليوم الاثنين 26 أكتوبر أسعار الدواجن بالأسواق اليوم الإثنين 26 أكتوبر مدبولي يترأس اجتماع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الإثنين 26 أكتوبر

رياضة

ساسى يبلغ الزمالك رسميًا بإصابته بكورونا .. والنادى يطلب التقارير الطبية له

اللاعب التونسى فرجانى ساسى
اللاعب التونسى فرجانى ساسى

أكد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، أن اللاعب التونسى فرجانى ساسى، أبلغ طبيب الزمالك بإصابته بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن ناديه خاطب الاتحاد التونسى لكرة القدم، للإطلاع على التقرير الطبى الخاص باللاعب، خاصة أن فرجانى ساسى كان يتواجد فى معسكر منتخب تونس خلال الفترة الماضية.

وقال أمير مرتضى، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى الزمالك، "الاتحاد التونسى لم يرسل لنا التقرير الطبى لفرجانى ساسى، وننتظره لحسم موقف اللاعب من الناحية الطبية، وفى حال شفاءه التام، سيعود قرار مشاركته فى لقاء الرجاء المغربى إلى الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو".

ويحل الزمالك ضيفا على فريق الرجاء المغربى على ملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء المغربية، فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا فى الأحد المقبل.

وعن موقف حميد أحداد المعار من الزمالك للرجاء المغربى، أضاف أمير مرتضى، "أحداد يوجد بند فى عقده يمنعه من المشاركة أمام الزمالك، مسئولو نادى الرجاء حاولوا بطريقة ودية مشاركته فى المباراة، ولكن نادى الزمالك رفض الأمر، وتمسكنا ببنود العقد، أو بالحصول على التعويض فى حالة مشاركة اللاعب".

أما عن محمود علاء مدافع الفريق، فأشار المشرف على الكرة بنادى الزمالك إلى أن الأشعة أثبتت سلامته، وسيخضع لبرنامج تأهيلى خلال الأيام القادمة، على أن يتم تجربته فى التدريبات، لحسم مصير مشاركته فى مباراة الرجاء.

وعن مواجهة الرجاء، أوضح أمير مرتضى، "نحترم فريق الرجاء كثيرا، وسنسعى لتحقيق الفوز.. وجود نجوم كبار مع الزمالك مثل شيكابالا ومحمد عبد الشافى يمثل حافزا كبيرا للاعبين فى المباراة، والجميع على قلب رجل واحد ".