تأجيل محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام لجلسة 8 نوفمبر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر| تسجيل 143 إصابة جديدة.. و12 حالة وفاة الشيوخ الأمريكي يصوت على قبول مرشحة ترامب لعضوية المحكمة العليا تعرف على حظك في أبراج اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 مؤشرات أولية.. أبوالعينين يكتسح في لجنة مؤسسة البنين بالجيزة علامات وأعراض تؤكد إصابتك بالالتهاب الرئوي وزير الرياضة يواسى لاعبي بيراميدز بهذه الكلمة |شاهد بـ 52 ألف حالة.. فرنسا تسجل رقما قياسيًا جديدا في إصابات كورونا السعودية تصدر أول تعليق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وموقف ماكرون وزير التعليم العالي يفتتح عدة مشروعات بجامعة دمياط ويطمئن على انتظام سير العملية التعليمية إصابة 3 في هجوم لسمكة قرش بجنوب سيناء وزيرة الثقافة: الفنون التراثية تحتل مكانة هامة فى المجتمع باعتبارها عنواناً للهوية انتهاء الاجتماع الأول للجنة إعداد لائحة مجلس الشيوخ

حوادث

تأجيل محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام لجلسة 8 نوفمبر

أجلت محكمة جنح الاقتصادية محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام لجلسة 8 نوفمبر.

جمع قفص الاتهام مشاهير موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”، حنين حسام ومودة الأدهم وشيري هانم، في اتهامهما بالتحريض على نشر الفسق والفجور للاستئناف على حكم حبسهما.

واصطحب أمن حرس المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، المتهمين إلى قفص الاتهام مرتديتين الملابس البيضاء للسجن الاحتياطي، وإيشاربات بيضاء، وكمامات سوداء اللون وترتدي موده الأدهم ساعة من ماركة “فوسيل” موف اللون وأخذت حنين تتبادل الحديث مع شيري هانم “أخيرا اتقابلنا والأخيرة يارب نخرج من هنا”.

كانت أجلت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، استئناف حنين حسام ومودة الأدهم و3 أخريات، على حكم محكمة جنح القاهرة الاقتصادية بمعاقبتهن بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، لاتهامهن بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية، لجلسة اليوم.