كلية الطب بالقوات المسلحة تحصل على شهادات الأيزو العالمية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اسبوع القاهره للمياه يختتم فعالياته تحت شعار الأمن المائي من أجل السلام في المناطق القاحلة عمر كمال يتحدى شاكوش بمساندة حمو بيكا ابنة رجاء الجداوى توضح حقيقة انفعال رانيا محمود ياسين عليها فى عزاء والدها محافظ المنيا يكرم سائق توك توك بمركز سمالوط لأمانته فيفى عبده : امشوا عشان تخسوا وملهاش علاقة بالسن ”الشباب والرياضة” تنظم الملتقى الشبابى الأول للأمن الفكري إلى بيروت الأنثى.. أغنية جديدة لـ نانسي عجرم على يوتيوب تامر حسني يطرح أحدث أغانيه ”فجأة افترقنا” من ألبوم ”خليك فولاذى”..فيديو الأهلي يعلن سلبية مسحة كورونا للاعبيه قبل مواجهة الوداد في دوري أبطال إفريقيا الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة الوداد المغربى.. وسلبية مسحات اللاعبين شوط أول سلبى بين الاتحاد السكندرى والمقاولون فى دور الـ 8 بكأس مصر وصول بيراميدز لملعب الوداد لأداء مرانه الثانى استعدادا لنهضة بركان

أخبار

كلية الطب بالقوات المسلحة تحصل على شهادات الأيزو العالمية

حصلت كلية الطب بالقوات المسلحة، على شهادات الأيزو من شركة الاعتماد (ISOQAR) ومقرها المملكة المتحدة، جاء ذلك خلال احتفالية نظمتها القوات المسلحة بمناسبة حصول الكلية على شهادات الأيزو الثلاث؛ الأيزو (9001) والأيزو (14001) والأيزو (45001).

بدأ الاحتفال بكلمة مدير كلية الطب بالقوات المسلحة، استعرض خلالها الدعم الدائم والمستمر الذى توليه القيادة العامة للقوات المسلحة للكلية واتباع أنسب الطرق لتطبيق أحدث المعايير العلمية والتقنية، وكذا دور هيئة تسليح القوات المسلحة في مرحلة التأهيل والذى كان له الأثر الأكبر في حصول الكلية على شهادات الآيزو الثلاث اعتبارًا من نهاية سبتمبر الماضي.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي لشركة "ISOQAR" استمرار التعاون المثمر والبناء فيما بينهم وبين القوات المسلحة، وفقًا لأحدث النظم العلمية والتكنولوجية والبحثية لضمان الوصول بكلية الطب للقوات المسلحة إلى المستوى الذى يليق بها وبتجربتها الرائدة.

في نهاية الاحتفال، تم منح شهادات الأيزو لكلية الطب بالقوات المسلحة وتكريم الضباط المشاركين في تنفيذ مهام وحدة مراقبة وضمان الجودة وتبادل الدروع.

يأتي ذلك تتويجًا لجهود القوات المسلحة لدعم المنظومة التعليمية بالكليات والمعاهد العسكرية وتشجيع الجهود العلمية والبحثية ومواكبة التطور الطبى المستمر.