الأهلي يخوض اليوم أول مران فى المغرب استعدادًا لمواجهة الوداد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجزائر تسجل 319 إصابة جديدة بفيروس كورونا الأوقاف تفتتح عددا من المساجد والمشروعات بالدقهلية الداخلية: اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 2349 سائقا لعدم ارتدائهم الكمامات وزير الشباب: نسعى لتنشيط السياحة الرياضية ووضعها ضمن خطة الترويج لمصر بالخارج الفيفا يحتفل ويتغنى بالخطيب ومارادونا ”الهجرة” تهيب المواطنين العائدين إلى الكويت عن طريق إثيوبيا بمراجعة إجراءات السفر والإقامة بإكسسوارات لافتة.. لقاء الخميسي بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء أول تعليق لزيدان على واقعة بنزيما مع فينيسيوس الإسكان يعلن أسماء 13 مدينة سيُفتح حجز الوحدات السكنية الجديدة بها الأسبوع المقبل.. فيديو بورسعيد الأولى بين محافظات الجمهورية في تمكين الشباب بالمناصب القيادية والإدارية الأردن يسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بكورونا منذ بدء الجائحة أول تعليق من النني بعد ارتداءه شارة كابتن آرسنال

رياضة

الأهلي يخوض اليوم أول مران فى المغرب استعدادًا لمواجهة الوداد

موسيماني
موسيماني

يخوض فريق الكرة الأول بالأهلي أول تدريباته في المغرب إليوم الأربعاء بعد وصول الفريق كازابلانكا مساء أمس على متن طائرة خاصة في رحلة استغرقت قرابة الـ4 ساعات استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي المرتقبة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل الموافق 17 أكتوبر، والتي تأتي في ذهاب دور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه اليوم على أحد الملاعب التي وقع اختيار جهاز الكرة عليها، وهو نفس الأمر الذي سيحدث غدًا الخميس، على أن يتدرب الفريق يوم الجمعة على ملعب المباراة في نفس موعدها السبت، وهو التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وأجري لاعبو الأهلي وأعضاء الجهاز الفني والإداري مسحة كورونا وتحليل دم بعد وصولهم المغرب وفقاً لتعليمات الاتحاد الافريقي والسلطات المغربية، وذلك بعد اجراء الفريق مسحة قبل سفرهم للمغرب من القاهرة بـ48 ساعة.

وفي سياق متصل طلب موسيماني فرض سياجاً من السرية على تدريبات الأهلي طوال فترة إقامة الفريق في المغرب خوفاً من جواسيس الوداد ، خاصة وأن المدرب الجنوب افريقي يُحضر أكثر من مفاجأة سواء على مستوى التشكيل والخطة لبطل المغرب.

وأطمأن موسيماني على جاهزية الحارس محمد الشناوي بعد تعافيه من الإصابة، بينما لازال هناك جهود لتجهيز أيمن أشرف، ومحمود عبد المنعم كهربا للمواجهة المرتقبة بعد تعرضهما أيضاً لإصابات قوية.