مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 14 / 10 / 2020 بالدورى المصرى وكأس مصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

رياضة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 14 / 10 / 2020 بالدورى المصرى وكأس مصر

بيراميدز
بيراميدز

ننشر مواعيد مباريات اليوم الأربعاء الموافق 14 / 10 / 2020 حيث تقام مباراة وادى دجلة والجونة على ستاد بتروسبورت في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز وتقام مباراة بيراميدز وطلائع الجيش على ستاد بتروسبورت أيضاً ولكن بدور الثمانية ببطولة كأس مصر.

موعد مباراة وادى دجلة والجونة

تقام مباراة وادى دجلة والجونة في الخامسة والنصف عصر اليوم الأربعاء على ستاد بتروسبورت في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة تحصيل حاصل بعدما ضمن الفريقين بين الكبار بعدما حقق الزمالك فوزًا صعبًا على حرس الحدود بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، في الجولة قبل الأخيرة للبطولة التى حسمها الأهلي لصالحه مؤخرًا، حيث أطاح فوز الزمالك بحرس الحدود خارج بطولة الدوري وأعاده للقسم الثاني مع طنطا ونادى مصر وأبقي في الوقت نفسه على الجونة ودجلة بالدوري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

تقام مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء على ستاد بتروسبورت ضمن مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس مصر وهى المباراة التي يطمع كلا الفريقين في حسمها لصالحه للتأهل لدور الأربعة وتفادى مفاجأت مباريات الكأس المعتادة.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الاربعاء من الدوري المصرى وكأس مصر مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.