يارا تنعى محمود ياسين: وها إن الكبار والعظماء يرحلون

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة تعدي طفل على شرطي مرور المالية: الحبس والغرامة لمن يمتنع عن تقديم الإقرار الضريبي لمدة 60 يوما تجديد حبس تشكيل عصابي بتهمة انتحال صفة أفراد شرطة بالسلام تجديد حبس شخصين في سرقة الدراجات البخارية بالمرج روسيا تشترط وصول القتال إلى أرمينيا لتقديم المساعدة لها الإدارية العليا: البناء على الأراضي الزراعية ينال من حقوق الدولة والفلاحين وكيل الأزهر: الإسلام كان سباقا في إقرار حقوق المواطنة والتَّعايش السلمي تداول نحو 135 ألف طن بضائع بميناء الإسكندرية خلال 24 ساعة 32 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيد القبض على سائق اعتدى جنسيا على طفلته لمدة عام ونص بقنا السيسي: افتتاح أكبر محطة معالجة مياه في العالم خلال شهرين براءة متهم بقضية ”الإضرار بالاقتصاد القومي”

فن وثقافة

يارا تنعى محمود ياسين: وها إن الكبار والعظماء يرحلون

نعت المطربة اللبنانية يارا النجم الراحل محمود ياسين على طريقتها الخاصة، حيث نشرت مشهد شهير من فيلم "أين عقلي" والذي يجمع بين محمود ياسين وسعاد حسني، من خلال حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وعلقت يارا قائلة: "وداعًا... وها إنَّ الكبار والعُظماء يرحلون.. وداعًا ⁧‫محمود ياسين‬⁩ عملاق من عمالقة الفنّ والزّمن الجميل.. اللي انا شخصيًّا بعشق فنّو وتمثيلو وأفلامو وحافظتهم كلهم.. والتي ستبقى خالده في ذاكرتنا... الله يرحمو ويصبّر اهلو وعيلتو وكل محبّيه".

وقد توفي صباح اليوم الأربعاء الفنان الكبير محمود ياسين عن عمر يناهز ٧٩ عاما بعد صراع طويل مع المرض.

ونشر الفنان عمرو محمود ياسين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي صورة لوالده وعلق عليها قائلا: «توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين.. إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء».