هيفاء وهبي: وداعا الفنان الكبير ‎محمود ياسين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البرازيل تسجل 15383 إصابة و271 وفاة جديدة بفيروس كورونا مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بطريق ”خط 12” بالقليوبية معيط: حقننا معدلات نمو والمؤسسات العالمية لا تجامل الدول في الاقتصاد المغرب يسجل 48 وفاة وأكثر من ألفي إصابة جديدة بكورونا الأرصاد تعلن بدء سقوط الأمطار على هذه المناطق.. وتصل ذروتها الخميس شطة: كاف لن يؤجل مباراة الزمالك أمام الرجاء وزير المالية: الدولة جاهزة لمواجهة أي جديد محتمل من جائحة كورونا ترامب: على الـ”أف بي آي” التحقيق مع بايدن ”الوطنية للإعلام” تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم الداخلية الفرنسية تطالب بإغلاق مسجد بضواحي باريس لنشره انتقادات للمعلم المقتول مالي تسجل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا العام الدراسي الجديد.. ”التعليم” تضع ضوابط لأولياء أمور الطلاب

فن وثقافة

هيفاء وهبي: وداعا الفنان الكبير ‎محمود ياسين

نعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الفنان محمود ياسين الذي رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء، بعد معاناة من مرض ألزهايمر عن عمر ناهز الـ٧٩ عاما.

‏وقالت "هيفاء" عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر": "‏‏‏‏‏وداعًا الفنان الكبير ‎محمود ياسين رحمه الله واسكنه فسيح جناته خالص عزائي لعائلته ولكل محبيه. إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعون".

وتسبب مرض الفنان الراحل محمود ياسين في منعه من العمل والظهور على الشاشة منذ 8 سنوات.

وقدم الفنان الراحل محمود ياسين أعمالًا كبيرة من أبرزها، فيلم «الرصاصة لاتزال في جيبي»، والذي يروي قصصا من حرب أكتوبر، وفيلم «شيء من الخوف»، الذي يعد أحد علامات السينما المصرية، بالإضافة إلى فيلم «أفواه وأرانب»، و«الخيط الرفيع»، كما قدم العديد من الأعمال الدرامية التى تأثر بها الجمهور ولعل من أبرزها مسلسل «العصيان» وغيرها الكثير من الأعمال خلال رحلته الفنية.

وكانت آخر أعماله في فيلم «جدو حبيبي»، في 2012، وكان من المقرر أن يشارك في مسلسل «صاحبة السعادة» مع عادل إمام في 2014، ولكن لم يستطع استكمال العمل بسبب بداية معاناته مع المرض والزهايمر، والذي جعله يبتعد عن الأضواء منذ ذلك الوقت.