اليوم.. مصر للطيران تسير 38 رحلة جوية تقل 3700 راكب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك يفاوض ”ساسى” لتجديد عقده بعد نهاية دورى الأبطال رمضان صبحى: أنا مش بتاع فلوس ولو الأهلى عايزنى مكانش سابنى لشهر 7 شوبير يكشف سبب عدم استكمال الشناوى لتدريبات الأهلى وزير التنمية المحلية يتابع موقف استثمارات برامج التنمية المحلية بسوهاج التحفظ على كاميرات المراقبة في واقعة إطلاق موظف النار بالساحل تجديد حبس سيدتين بتهمة سرقة حقيبة سيدة بالتجمع الخامس إعادة تشكيل مجلس الأعمال المصري السوداني ليفربول في مهمة سهلة أمام ميتييلاند الدانماركي بدوري الأبطال بيراميدز يقيل تشاتشيتش رسميًا.. واتجاه للإعلان بعد مواجهة المقاولون 9 نوفمبر.. سعد رمضان يحيي حفلا غنائيا بالأوبرا ”اتحاد الصناعات”: القطاع الخاص شريكا في تنفيذ الأهداف التنموية باتشيكو يستقر على تشكيل الزمالك أمام الرجاء فى مواجهة 1 نوفمبر

سياحة وطيران

اليوم.. مصر للطيران تسير 38 رحلة جوية تقل 3700 راكب

مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي

تسير مصر للطيران، اليوم الأريعاء الموافق 14 أكتوبر، 38 رحلة جوية بمعدل رحلة واحدة إلى كل من امستردام، باريس، روما، لندن، ميلانو، الخرطوم، بغداد، بيروت، نيويورك، المدينة المنورة، الشارقة، الجزائر، عمان، و٤ رحلات إلى جدة، و٣ رحلات إلى دبي، ورحلتين إلى كل من اسطنبول، أبوظبي.

كما يتم تسيير ٧ رحلات داخلية بمعدل ٣ رحلات إلى شرم الشيخ ورحلتين إلى الغردقة، ورحلة جوية إلى كل من أسوان، الأقصر، و٤ رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من ٣٧٠٠ راكب.