اليوم.. الأوقاف توزع 14 طن لحوم أضاحي بـ4 محافظات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر| تسجيل 143 إصابة جديدة.. و12 حالة وفاة الشيوخ الأمريكي يصوت على قبول مرشحة ترامب لعضوية المحكمة العليا تعرف على حظك في أبراج اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 مؤشرات أولية.. أبوالعينين يكتسح في لجنة مؤسسة البنين بالجيزة علامات وأعراض تؤكد إصابتك بالالتهاب الرئوي وزير الرياضة يواسى لاعبي بيراميدز بهذه الكلمة |شاهد بـ 52 ألف حالة.. فرنسا تسجل رقما قياسيًا جديدا في إصابات كورونا السعودية تصدر أول تعليق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وموقف ماكرون وزير التعليم العالي يفتتح عدة مشروعات بجامعة دمياط ويطمئن على انتظام سير العملية التعليمية إصابة 3 في هجوم لسمكة قرش بجنوب سيناء وزيرة الثقافة: الفنون التراثية تحتل مكانة هامة فى المجتمع باعتبارها عنواناً للهوية انتهاء الاجتماع الأول للجنة إعداد لائحة مجلس الشيوخ

أخبار

اليوم.. الأوقاف توزع 14 طن لحوم أضاحي بـ4 محافظات

توزع وزارة الأوقاف اليوم الأربعاء، 14 طنا من لحوم الأضاحي على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات: (القاهرة - الجيزة - الفيوم - بني سويف)، بواقع (4) أطنان لمحافظة شمال سيناء، و(2) طن لكل من محافظة (مرسى مطروح - جنوب سيناء - البحر الأحمر - الوادي الجديد - الإسكندرية). وذلك للأسبوع العاشر على التوالي.

ويصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه (1059) طنا من اللحوم بمحافظات (القاهرة – الإسكندرية – الجيزة – الفيوم – بني سويف– الغربية –القليوبية – المنيا – أسيوط – سوهاج– الدقهلية – كفر الشيخ -الإسماعيلية – الوادي الجديد – بورسعيد – الشرقية – المنوفية – جنوب سيناء – شمال سيناء – قنا – البحر الأحمر – مطروح – دمياط – أسوان – السويس – الأقصر- البحيرة).

وأكدت غرفة العمليات بالوزارة على عدة أمور، أهمها: التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه، بل الفضل كله لله في أن اختصنا بخدمتهم.

كما تؤكد على عدم تصوير أحد عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.