نصف مليون جنيه هدايا من الشافعي لمهرجان الأزياء بالغردقة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قطع المياه عن بعض مناطق القاهرة الحبس ٦ أشهر لممدوح حمزة للتحريض على العنف إحالة 3 مدارس دولية إلى النيابة لعدم رد 25% من مصروفات الطلاب محمود البنا حكما لمباراة الزمالك والإسماعيلى وزير الرياضة عن أزمة الزمالك والأولمبية: محدش فوق القانون احتفالا بالمولد النبوي .. دار علوم القاهرة تقيم ندوة لاستعادة الوعي بإنسانيات السيرة النبوية . جوميا” تطلق برنامج العضوية الشهير Jumia Primo لعملائها في مصر البورصة المصرية تستهل الافتتاح بربح 2 مليار جنيه أسعار اللحوم في الأسواق المحلية اليوم الاثنين 26 أكتوبر أسعار الدواجن بالأسواق اليوم الإثنين 26 أكتوبر مدبولي يترأس اجتماع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الإثنين 26 أكتوبر

فن وثقافة

نصف مليون جنيه هدايا من الشافعي لمهرجان الأزياء بالغردقة

وافق فنان الرشاقة الدكتور محمد الشافعي علي تخصيص عدد من الجوائز والهدايا تتجاوز قيمتها النصف مليون جنيه تقدم خلال مهرجان الغردقة الدولي للجمال والأزياء أواخر الشهر الجاري . وقرر الشافعي أن تقدم الجوائز والهدايا في صورة خدمات بالمراكز العلاجية الخاصة بالدكتور محمد الشافعي في مصر الجديدة والتجمع الخامس والشيخ زايد .

واعرب الدكتور محمد الشافعي عن مشاركته المميزة خلال الدورة الحالية للمهرجان كعضو لجنة تحكيم ، وعن رغبته في تطوير فنون الرشاقة من خلال احدث الاساليب العلاجية ، وعن حرصه علي اختيار افضل العناصر للفوز بجوائز المهرجان .

هذا ومن المقرر أن يستضيف المهرجان في دورته القادمة عدد من رموز الفن والمجتمع وعلي رأسهم ضيف شرف المهرجان النجم القدير عبد الرحمن أبو زهرة .

جدير بالذكر أن المهرجان يرأسه الأستاذة ولاء رمضان وادارة تنفيذية لمصمم الأزياء حسن محمد ، ويديره الإعلامي سامح عاطف ، و الموسيقي التصويرية للمهرجان إهداء من الموسيقار الكبير هاني شنوده ، و رؤية سينمائية للمخرج باسم شاهين .