القصة الكاملة لإلغاء حفل سعد لمجرد بالقاهرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
3 أعراض تشير إلى نقص الحديد في الجسم أردوغان يهدي ماكرون دعما أوروبيا ضخما.. وعقوبات في الطريق لـ تركيا وزيرة التضامن: دفع مصاريف 2 مليون طالب تابعين لـ تكافل وكرامة وزير التعليم: حالة وحيدة يحرم فيها الطالب من الحصول على الكتب الدراسية 8 نوفمبر .. موعد غلق المهرجان القومي باب المشاركة في دورته الـ 13 جمال سليمان من مهرجان الجونة: أجمل 4 أيام فى حياتى شيرين رضا تشارك بصور لها من مهرجان الجونة راغب علامة مهنئا زوجته بعيد ميلادها: حبيبة قلبى وشريكة حياتى الأشعة تثبت إصابة عمر جابر بتمزق في أربطة الكاحل إصابة رئيس ”فيفا” بفيروس كورونا نقابة المحامين تتبرأ من المؤتمر السنوي بشرم الشيخ الأهلى يطمأن على المصابين قبل مواجهة الطلائع فى الدورى

فن وثقافة

القصة الكاملة لإلغاء حفل سعد لمجرد بالقاهرة

حملات مقاطعة ضد سعد لمجرد
حملات مقاطعة ضد سعد لمجرد

واجه الفنان المغربى سعد لمجرد هجوما كبيرا فور الإعلان عن إقامته لحفل جديد فى مصر، حيث دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعى حملة ضده بسبب عدم ثبوت برائته حتى الآن فى قضية الاغتصاب التى مازالت محل التحقيق، وطالبوا بمنعه من الغناء فى القاهرة لحين الحصول على البراءة من القضية.

وشارك بالحملة عدد كبير من المغردين من بينهم الفنانة الشابة مايان السيد، والتى نشرت صور للمطرب المغربى عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وكتبت على واحدة "مُغتصب"، بينما كتبت على أخرى: "نعمل إيه لو فنان مشهور عالمى ليه شهرة كبيرة وشعبية هايلة لكنه متهم بالاغتصاب هيحيى حفلة كبيرة؟".

ومع الضغط على وسائل التواصل الاجتماعى، اضطرت الشركة المنظمة للحفل إلى حذف البوستر الدعائى للحفل من على حساباتها والتى كانت تعلن به عن تنظيم حفل كبير لسعد لمجرد.

ومن جانبه تجاهل لمجرد الحملات ضده، ونشر عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة له، ربطها البعض بما يتعرض له من حملة هجوم بسبب قضايا الإغتصاب، معلقا عليها :"لا شىء يهز ابتسامة القلب، أحب جمهورى، أحب عائلتى".