إنشاء وحدة للتضامن الاجتماعي بجامعة المنوفية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

محافظات

إنشاء وحدة للتضامن الاجتماعي بجامعة المنوفية

وحدة للتضامن الاجتماعي بجامعة المنوفية
وحدة للتضامن الاجتماعي بجامعة المنوفية

وقع اليوم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية ونيفين رياض القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بروتوكولا لإنشاء وحدة للتضامن الاجتماعي بجامعة المنوفية.

حيث أكد مبارك على دور وزارة التضامن الاجتماعي في تقديم خدمات اجتماعية مباشرة وغير مباشرة لكافة فئات المجتمع، والاهتمام بطلاب الجامعات كفئة مهمة، وأهمية تقديم مختلف الخدمات والبرامج التى تنفذها الوزارة لهم.

لذا شرعت الوزارة في عقد هذه البروتوكولات مع جميع الجامعات المصرية بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف مبارك أن الهدف من إنشاء وحدة للتضامن الاجتماعي بالجامعات سوف يسهم في تحقيق رؤية مصر للتنمية المستدامة ٢٠٣٠، حيث ترتكز هذه الوحدات على ثلاث مبادىء أساسية هى: حق الإنسان في التنمية، التعاون والتكامل بين قطاعات الدولة المختلفة سرية البيانات وخصوصية المعلومات بما يعود بالنفع العام على الشباب والأسرة المصرية والمجتمع، حيث إنها تتيح وجود قنوات للتواصل بين وزارة التضامن الاجتماعي والجامعة لإحداث تكامل بينهما في تقديم مختلف الخدمات الاجتماعية التى يحتاجها الطالب.