أقوال المتهم بقتل زوج والدته في الزيتون

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ماكرون: فيروس كورونا مستمر حتى الصيف المقبل إسرائيل: 692 إصابة جديدة بفيروس كورونا المسماري: ملتزمون باتفاق جنيف.. وعلى جنود أردوغان الرحيل من ليبيا بقوة 5.4 درجة.. هزة أرضية تضرب شمالي إيران ريال مدريد يهين برشلونة بثلاثية ويعتلي صدارة الليجا.. فيديو الأردن يسجل 1820 إصابة جديدة و32 وفاة بـ كورونا سامو زين يتضامن مع حملة #إلا_رسول_الله التشكيل الرسمي للمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي أول تعليق لـ الرئيس الجزائري بعد دخوله الحجر الصحي ”التخطيط”: زيادة الإنفاق على الطرق والكباري ساهم في خفض وفيات الحوادث 44% جمبسوت كب.. كندة علوش تثير الجدل برفقة زوجها عمرو يوسف سعر الدولار مساء اليوم السبت 24 أكتوبر 2020

حوادث

أقوال المتهم بقتل زوج والدته في الزيتون

أدلى المتهم بقتل زوج والدته في الزيتون باعترافات تفصيلية أمام نيابة الزيتون اليوم الثلاثاء، حيث أكد أنه لم يكن يقصد قتل المجني عليه ولكنه سليط اللسان.

وأشار المتهم إلى أن المجني عليه كان دائم التعدي عليه وعلي والدته ومعايرتهم كونه من ينفق عليهم، ويوم الحادث نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها بطعنه بسلاح أبيض في رقبته دون قصد فأسقطه غارقا في دمائه وفر هاربا.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالي بالعثور على شخص مذبوحا، داخل شقته، وانتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين العثور على "أ.ع.ك" 65 عاما بالمعاش، ووجود بعثرة في محتويات الشقة.

وكشفت التحريات إصابة المجني عليه بجرح قطعي في الرقبة، وأن خلافات حدثت بين المجني عليه ونجل زوجته، 19 عاما بسبب، قام على إثرها المتهم بالدفاع عن والدته، وتعدى على المجني عليه بسكين، وفر هاربا، وتم التحفظ على الزوجة.

وعقب تقنين الإجراءات، ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكاب الواقعة، وحرر محضرا بها، وتم عرضه على النيابة التي أمرت بحبسه وتشريح الجثة.