رئيس ”الوطنية للانتخابات” يوضح أسباب عقد ندوة الإشراف القضائي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الآثار تكشف مواعيد زيارة متحف المركبات الملكية ببولاق ارتفاع حالات الإصابة بكورونا في المغرب إلى 219 ألفا و84 مصابا و70 وفاة هاتفيا.. الرئيس التونسي ونظيره الفرنسي يبحثان العلاقات الثنائية والعمليات الإرهابية بفرنسا بسبب تقلبات الطقس.. المرور تهيب المواطنين بتوخي الحذر والالتزام بالتعليمات وفاة مرشح لمجلس النواب بدائرة القناطر وقليوب متأثرا بإصابته بكورونا ”مدبولي” يعود إلى القاهرة بعد ختام زيارة لبغداد «سامسونج» خامس أفضل علامة تجارية على مؤشر «Interbrand 2020» 15 % نموا بقطاع الاتصالات رغم انتشار «كورونا» أستراليا تجدد دعوتها لإجراء تحقيق عادل وشفاف في فضيحة مطار الدوحة القبض على الطفل المتهم بالاعتداء على رجل المرور بالمعادي غدا.. محاكمة 11 متهما بالتخابر مع ”داعش ليبيا” غدا.. إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي بقضية فساد الجمارك

سياسة

رئيس ”الوطنية للانتخابات” يوضح أسباب عقد ندوة الإشراف القضائي

المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخا
المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخا

أكد المستشار لاشين إبراهيم ، أن الدعوة لعقد هذه الندوة في هذا التوقيت الذي تفصلنا فيه عن بدء الاقتراع أيام معدودات ، يعكس درأيه القائمين عليها بأهمية ممارسة الحياة السياسية ، في إطار اعداد القضاة لانتخابات مجلس النواب.

جاء ذلك في كلمته اليوم الثلاثاء، خلال ندوة بشأن الإشراف القضائي على انتخابات مجلس النواب 2020 بحضور المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ونائب رئيس محكمة النقض، وبمشاركة نحو 350 من قضاة وأعضاء المجلس.

وأضاف لاشين أنه استقبل الدعوة بكل ترحاب ، وحرص علي اجابه الحضور لملاقاة القضاة، ووجه لهم في بداية حديثه التحية والقدير والاحترام، بافتتاح هذه الدور التدريبية، لا سيما وأن انعقادها يعطيها أهمية خاصة ، ووجه الشكر لتعاون ويئس مجلس الدولة مع الهيئة لتزويدهم بالمعارف والمهارات المنوط بهم في إطار من الاحترافية والمهنية.

عقدت الندوة بحضور رئيس مجلس الدولة ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، وأعضاء المجلس الخاص بمجلس الدولة، وأعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، والأمين العام لمجلس الدولة، ولفيف من شيوخ القضاة.