نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات يؤكد استعداد الكليات للعام الدراسي الجديد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

أخبار

نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات يؤكد استعداد الكليات للعام الدراسي الجديد

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

أكد الدكتور مصطفى عبد الغني، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، استعداد كليات الفرع لبدء العام الدراسي الجديد، الذي سيبدأ السبت القادم 17 من أكتوبر.

كما أكد عبد الغني خلال الاجتماع الشهري لعمداء كليات فرع البنات، والذي عقد اليوم، اهتمام قيادات مؤسسة الأزهر الشريف جامع وجامعة بالتعليم بوصفه المحور الرئيس للتنمية لكي تتبوأ مصر مكانتها المناسبة محليا وإقليميا ودوليا.

من جانبهم أكد عمداء كليات فرع البنات بجامعة الأزهر استعداد الكليات من خلال الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة في سبيل مواجهة أزمة فيروس كورونا؛ من خلال استمرارية الرش والتطهير والتعقيم الدائم والمستمر للكليات كافة، إضافة إلى وجود الفرق الطبية من خلال الإدارة الطبية لفرع البنات، وأعلنوا استعدادهم لاستقبال الطالبات، وتعريفهن بالكليات وأقسامها المختلفة، مع التأكيد على رؤية الجامعة ورسالتها خلال المرحلة القادمة.