الزمالك يطيح بحرس الحدود للقسم الثاني

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأهلي” يفوز علي الوداد المغربي (3-1) ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا معلومات الوزراء: 66.3% نسبة العمالة الثابتة من إجمالي العاملين بأجر شوقي علام: دار الإفتاء ماضية في مشروعها التنويري وفضح الإخوان الوداد المغربي يسجل هدفا عالميا فى مرمى الأهلي المرشح هشام فوده أعدكم بإدراج مطالبكم علي أولويات الحكومة برأس ياسر إبراهيم.. الأهلي يضع الهدف الثالث في الوداد المغربي الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الوداد بهدفين دون رد مروان محسن يسجل الهدف الأول في مرمى الوداد ماكرون للفرنسيين: علينا العيش مع كورونا حتى الصيف المقبل وزارة الخارجية تحتفل غدا بيوم الأمم المتحدة ”التعليم” تعلن تفاصيل إتاحة قناة مدرستنا لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية ”الصحة” تعلن عن خطة للتأمين الطبي بالبحر الأحمر بالتزامن مع إطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي

رياضة

الزمالك يطيح بحرس الحدود للقسم الثاني

نادى الزمالك
نادى الزمالك

قلب الزمالك الطاولة على نظيره حرس الحدود بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على استاد المكس، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثون للدوري العام.

تقدم حرس الحدود بالهدف الأول في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء عن طريق عمرو الحلواني من ركلة جزاء، قبل أن مصطفى محمد التعادل في الدقيقة 64 من ضربة رأسية قوية، وبعدها بـ9 دقائق أحرز محمود حمدي الونش الهدف الثاي للفارس الأبيض ليقتنص ثلاثة نقاط من العيار الثقيل.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 68 في المركز الثاني وانتعش آماله في حصد المركز الثاني، وتجمد رصيد الحرس عند النقطة 30 وتأكد هبوطه رسميا للقسم الثاني.

ود-الدورى الممتاز-الزمان