المقاولون العرب يهنئ البنك الأهلي على الصعود للدوري الممتاز

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دينا الشربينى تتعرض لموقف غريب فى حفل عمرو دياب بالجونة.. شاهد رميت حمولي على ربنا.. أول تعليق من حمو بيكا على حبسه وتغريمه 200 ألف جنيه في الثانية الـ45.. وليد سليمان يتقدم بالهدف الأول للأهلي أمام طلائع الجيش حبس حمو بيكا عامين مع الشغل وتغريمه 200 ألف جنيه في قضية سب وقذف هاني شاكر موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش ”الزراعة”: الصوب الزراعية أحد أفضل المشاريع التي تتبناها الوزارة رئيس الوزراء العراقي يثمن دور مصر في إرساء دعائم التعاون بين دول المنطقة انتهاء الاستعدادات لإجراء انتخابات النواب في 630 مركزا انتخابيا بالقاهرة النمسا تعلن رسميًا الإغلاق العام الثاني لمواجهة تفشي كورونا غدا.. مصر للطيران تسير 48 رحلة جوية لنقل 4900 راكب ماكرون عن تصريحاته السابقة: نسبوا لي أقوالا عن الإسلام ووجهوا اتهاما باطلا إلى فرنسا رئيس الوزراء يلقي كلمة أمام منتدى الأعمال المصري العراقي

رياضة

المقاولون العرب يهنئ البنك الأهلي على الصعود للدوري الممتاز

المقاولون العرب
المقاولون العرب

هنأ مجلس إدارة نادى المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح مجلس إدارة البنك الأهلي بعد صعود فريق الكرة الأول للدورى الممتاز لأول مرة في تاريخ النادى.

وقدم مجلس ادارة الذئاب برئاسة المهندس محسن صلاح و المهندس محمد عادل فتحى المشرف على الكرة بالنادى برقية تهنئة للواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادى البنك الأهلي بعد الصعود لدورى الأضواء والشهرة.

وأكد المهندس محمد عادل فتحى أن الدورى هذا الموسم شهد أداء قوى وراقي لعدد من الاندية ويتمنى أن يكون فريق البنك الأهلي إضافة للكرة المصرية لما يملكه من إمكانيات كبيرة تساعد على إفراز العديد من النجوم وهو الهدف الأساسي من إقامة هذه المسابقات المحلية.

وتأهل فريق البنك الأهلي لمنافسات الدورى الممتاز موسم 2020-2021 بعد التعادل مع فريق بترول أسيوط بهدف لكل منهما في المباراة التى اقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 22 والأخيرة من مسابقة دوري القسم الثاني لمجموعة الصعيد.

ونجح فريق البنك الأهلي في الصعود بعدما خاض 22 مباراة وحقق الفوز في 12 مباراة وخسر مواجهتين وتعادل في 8 مواجهات وسجل لاعبوه 29 هدفا واستقبل 12 هدفا كأقوي خط هجوم بالمجموعة .


ويتولى اللواء اشرف نصار منصب رئيس مجلس الإدارة ويتولى عيد مرازيق منصب المدير الفني للفريق الأول ونجح في قيادة الفريق للصعود من القسم الثالث الي الثاني ثم الي الممتاز .

ولعب فريق البنك الأهلي الذي يقع في منطقة الجيزة بمجموعة الصعيد لأنه اقرب نادي الي خط الصعيد وفق التوزيع الجغرافي للأندية .

ويحتدم الصراع في مجموعة القاهرة بين سيراميكا كليوباترا وبتروجيت لحسم البطاقة الثانية بينما البطاقة الثالث يتصارع عليها فريق غزل المحلة وفاركو بمجموعة بحري .