رئيس نادي البنك الأهلي ينفي الاستغناء عن مرازيق

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الري يشارك في احتفالية نقابة المهندسين بنصر اكتوبر الهجان يبحث خطة مواجهة فيروس كورونا بالقليوبية الهجان يقود حملة لإزالة الاشغالات أسفل الطريق الدائري بمسطرد رئيس ”الشيوخ” يشيد بالخروج للتصويت في الانتخابات ويعتبرها رسالة ضد كارهي مصر سعر الدولار في مستهل تعاملات اليوم الأحد 25 أكتوبر أسعار العملات اليوم الأحد 25 أكتوبر أسعار اللحوم بالأسواق المحلية اليوم الأحد 25 أكتوبر تعرف علي أسعار الدواجن بالأسواق اليوم الأحد 25 أكتوبر أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد 25 أكتوبر أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد 25 أكتوبر البورصة تفقد 15.4 مليار جنيه بعد مرور أول 20 دقيقة من بداية التداول تعرف على تأخيرات قطارات اليوم الأحد 25 أكتوبر

رياضة

رئيس نادي البنك الأهلي ينفي الاستغناء عن مرازيق

نادي البنك الأهلي
نادي البنك الأهلي

نفى اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي ما نشر في بعض المواقع الالكترونية بشأن الاستغناء عن الكابتن عيد مرازيق المدير الفني للفريق الذي كان يعمل باجتهاد طوال فترة تواجده مؤكدا انه لم يتم اختيار اي مدير فني جديد للفريق ولا صحة للاسماء التي تتردد حاليا على بعض المواقع.

وتأهل فريق البنك الأهلي لمنافسات الدورى الممتاز موسم 2020-2021 بعد التعادل مع فريق بترول أسيوط بهدف لكل منهما في المباراة التى اقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 22 والأخيرة من مسابقة دوري القسم الثاني لمجموعة الصعيد.


ونجح فريق البنك الأهلي في الصعود بعدما خاض 22 مباراة وحقق الفوز في 12 مباراة وخسر مواجهتين وتعادل في 8 مواجهات وسجل لاعبوه 29 هدفا واستقبل 12 هدفا كأقوي خط هجوم بالمجموعة .

ويتولى اللواء اشرف نصار منصب رئيس مجلس الإدارة ويتولى عيد مرازيق منصب المدير الفني للفريق الأول ونجح في قيادة الفريق للصعود من القسم الثالث الي الثاني ثم الي الممتاز .

ولعب فريق البنك الأهلي الذي يقع في منطقة الجيزة بمجموعة الصعيد لأنه اقرب نادي الي خط الصعيد وفق التوزيع الجغرافي للأندية .

ويحتدم الصراع في مجموعة القاهرة بين سيراميكا كليوباترا وبتروجيت لحسم البطاقة الثانية بينما البطاقة الثالث يتصارع عليها فريق غزل المحلة وفاركو بمجموعة بحري.