احذر أن تكون منهم.. خالد الجندي: هؤلاء لا يقبلهم الله.. فيديو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الآثار تكشف مواعيد زيارة متحف المركبات الملكية ببولاق ارتفاع حالات الإصابة بكورونا في المغرب إلى 219 ألفا و84 مصابا و70 وفاة هاتفيا.. الرئيس التونسي ونظيره الفرنسي يبحثان العلاقات الثنائية والعمليات الإرهابية بفرنسا بسبب تقلبات الطقس.. المرور تهيب المواطنين بتوخي الحذر والالتزام بالتعليمات وفاة مرشح لمجلس النواب بدائرة القناطر وقليوب متأثرا بإصابته بكورونا ”مدبولي” يعود إلى القاهرة بعد ختام زيارة لبغداد «سامسونج» خامس أفضل علامة تجارية على مؤشر «Interbrand 2020» 15 % نموا بقطاع الاتصالات رغم انتشار «كورونا» أستراليا تجدد دعوتها لإجراء تحقيق عادل وشفاف في فضيحة مطار الدوحة القبض على الطفل المتهم بالاعتداء على رجل المرور بالمعادي غدا.. محاكمة 11 متهما بالتخابر مع ”داعش ليبيا” غدا.. إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي بقضية فساد الجمارك

دين

احذر أن تكون منهم.. خالد الجندي: هؤلاء لا يقبلهم الله.. فيديو

خالد الجندي
خالد الجندي

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن القرآن الكريم قد أمرنا بإعلان مواقفنا دون خوف وتحمل نتائجها، مشيرًا إلى أن هناك صنفًا من الناس لا يقبله الله عز وجل فيمن عنده.



وأوضح «الجندى» في حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الإثنين، أن الله سبحانه وتعالى لا يقبل المذبذبين، مستشهدًا بما جاء فى قول الله تعالى: «مُّذَبْذَبِينَ بَيْنَ ذَٰلِكَ لَا إِلَىٰ هَٰؤُلَاءِ وَلَا إِلَىٰ هَٰؤُلَاءِ ۚ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ سَبِيلًا».

وأضاف أن هؤلاء ما يتحدث عن شيوخ منتصف العصا، لافتًا إلى أن القرآن الكريم لا يقبل بأنصاف الحلول، كما لا يقبل الصنف المذبذبين من الناس.

وكان في بداية حلقة اليوم أكد عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن الشخص الذي لا ينتظر وجود أعداء له يحاربوه، عليه أن يعلم أنه رجل تافه، مشيرًا إلى أن الموقف الحق والموقف النبيل وموقف الكرامة والعزة هو الذي يصنع الأعداء.

ونبه على أن الله سبحانه وتعالى يقول: « وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا»، متسائلًا: «عمرك شوفت نبي كل فلوس حد، ولا اعتصب واحدة، ولا نبي شتم حد»، فالأنبياء قمم باسقات يانعات من النور والبيان والطهارة ولهم أعداء؛ لأنهم على حق.