سبب غريب يمنع الأهلي والزمالك من السفر للمغرب على متن طائرة واحدة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اسبوع القاهره للمياه يختتم فعالياته تحت شعار الأمن المائي من أجل السلام في المناطق القاحلة عمر كمال يتحدى شاكوش بمساندة حمو بيكا ابنة رجاء الجداوى توضح حقيقة انفعال رانيا محمود ياسين عليها فى عزاء والدها محافظ المنيا يكرم سائق توك توك بمركز سمالوط لأمانته فيفى عبده : امشوا عشان تخسوا وملهاش علاقة بالسن ”الشباب والرياضة” تنظم الملتقى الشبابى الأول للأمن الفكري إلى بيروت الأنثى.. أغنية جديدة لـ نانسي عجرم على يوتيوب تامر حسني يطرح أحدث أغانيه ”فجأة افترقنا” من ألبوم ”خليك فولاذى”..فيديو الأهلي يعلن سلبية مسحة كورونا للاعبيه قبل مواجهة الوداد في دوري أبطال إفريقيا الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة الوداد المغربى.. وسلبية مسحات اللاعبين شوط أول سلبى بين الاتحاد السكندرى والمقاولون فى دور الـ 8 بكأس مصر وصول بيراميدز لملعب الوداد لأداء مرانه الثانى استعدادا لنهضة بركان

رياضة

سبب غريب يمنع الأهلي والزمالك من السفر للمغرب على متن طائرة واحدة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف الإعلامي أحمد شوبير، سبب عدم سفر بعثة الأهلي والزمالك إلى المغرب على متن نفس الطائرة، رغم توجههم إلى الدار البيضاء في نفس التوقيت، لمواجهة الرجاء والوداد في دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير فى برنامجه عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "سألنا (عن سبب عدم سفر الأهلي والزمالك للمغرب على متن نفس الطائرة)، وقالوا لنا إن هذا الأمر ضد السلامة الجوية، ومستحيل أن يسافر فريقان متنافسان على طائرة واحدة".

وأوضح حارس مرمى منتخب مصر السابق، أنه في العام 1994، عاد لاعب من نادي الزمالك على متن الطائرة التي كانت تقل بعثة الأهلي من جنوب إفريقيا، بعد فوز الفارس الأبيض بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب المارد الأحمر، وأضاف: "لكن يبدو أن كل شيء تغير بسبب اختلاف العصر الحالي عن الماضي".

وينتظر أن يحل الأهلي والزمالك بالمغرب غدا الثلاثاء في أوقات مختلفة.

ويواجه الأهلي مضيفه الوداد يوم السبت المقبل، على أن يلعب الزمالك في اليوم التالي مواجهته ضد القطب الثاني لمدينة الدار لبيضاء، نادي الرجاء.