ولي عهد أبو ظبي يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس وزراء إسرائيل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
المغرب يسجل 3577 إصابة جديدة بفيروس كورونا   الصحة: تسجيل 178 حالة جديدة لفيروس كورونا.. و 13 حالة وفاة 28 أكتوبر.. النطق بالحكم في قضية سيدة المحكمة المتهمة بالتعدي على ضابط ”قومي الطفولة والأمومة” يحبط زواج طفلين بعين شمس ”قومي المرأة” يناشد وزير التعليم بسرعة التدخل والتحقيق في واقعة إجبار مدرسة على ارتداء تلميذة للحجاب مرتضى منصور يكشف تفاصيل مفاوضات تأجيل لقاء الزمالك والرجاء سامي الشيشيني مديراً فنياً لأسوان خلفاً لـ كشري غدا.. أسوان تستعد للاحتفال بتعامد الشمس على رمسيس الثاني وزيرة الصحة تغادر إلى إيطاليا للمشاركة في المنتدى الدولي لتعزيز التعاون في مجال الرعاية الصحية وزيرة الصحة توجه عددا من النصائح للمواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا في الشتاء الملازم أول وليد صقر يحتفل بخطوبته على الآنسة إيمان أشرف تونس تسجل 1442 إصابة جديدة بفيروس كورونا و29 حالة وفاة

العالم

ولي عهد أبو ظبي يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس وزراء إسرائيل

محمد بن زايد آل نهيان
محمد بن زايد آل نهيان

تلقى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اتصالًا هاتفيًا من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو جرى خلاله بحث مسار العلاقات الثنائية في ضوء معاهدة السلام التي تم توقيعها بين البلدين.

واستعراض الجانبان خلال الاتصال، الخطوات التي يجرى اتخاذها لتعزيز التعاون بين دولة الإمارات وإسرائيل في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية.

وأكد كلا منهما أن معاهدة السلام الإماراتية - الإسرائيلية خطوة لتعزيز السلام والاستقرار والأمن الإقليمي، وتفتح المجال لمرحلة جديدة من التعاون، وأعربا عن تقديرهما الكبير للدور المهم الذي لعبته الولايات المتحدة الأمريكية والرئيس دونالد ترامب في التوصل إلى معاهدة السلام بين البلدين.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات العربية المتحدة حريصة على بذل كل الجهود من أجل تحقيق السلام والاستقرار والتنمية التي تصب في مصلحة الجميع دون استثناء.

كما بحث الجانبان تعزيز التعاون في مواجهة فيروس "كورونا"، وناقش الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع بنيامين نتنياهو أهمية التركيز على مستقبل الشباب في المنطقة ومبادئ التسامح والتعاون، إضافة إلى أهمية الحوار في بناء صداقات وسلام دائم.