الأهلي يقرر ضم «كهربا» لبعثة الفريق المسافرة إلى المغرب لمواجهة الوداد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
منتخب الشباب يواجه اتحاد الشرطة وديا روح اليفة يصل إلى النهائيات في مهرجان eastern europe film festival برومانيا ميدو يعلن استقالته من مجلس إدارة نادي زد جوزيه يهنئ الخطيب بعيد ميلاده .. ويوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل نهائي إفريقيا الرجاء المغربي جاهز عدديا لمواجهة الزمالك في نصف نهائي أبطال إفريقيا غدا.. مصر للطيران تسير 61 رحلة جوية إصابة أحمد أحمد رئيس ”كاف” بفيروس كورونا السعودية تستقبل أولى رحلات المعتمرين من الخارج بعد غد قطر تحيل المسؤولين عن إجبار النساء بإجراء فحوص قسرية للنيابة العامة إمام الحرم: الرسوم المسيئة نوع من الإرهاب المذكي للكراهية والعنصرية ندوة دينية بأكاديمية الشرطةاحتفالا بالمولد النبوى الشريف بالصور.. ندوات تثقيفية بالمواقع الشرطية بمناسبة ذكرى المولد النبوي

رياضة

الأهلي يقرر ضم «كهربا» لبعثة الفريق المسافرة إلى المغرب لمواجهة الوداد

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

قرر الجهاز الفني لفريق الأهلي لكرة القدم، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ضم لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا للبعثة التي ستسافر إلى المغرب استعدادا لمواجهة الوداد البيضاوي يوم السبت المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وكان كهربا تعرض للإصابة خلال مواجهة الأهلي مع بيراميدز أمس الأحد، ضمن منافسات المرحلة 33 من الدوري المصري.

وأضاف المصدر ذاته أن «كهربا» يعاني من شد خفيف في العضلة الخلفية وسيخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه لمواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن الثنائي محمد الشناوي حارس المرمي والسنغالي أليو بادجي جاهزين لمباراة الوداد بشكل طبيعي.

وتغادر بعثة الأهلي إلى المغرب يوم الأربعاء المقبل، حيث يترأس محمود الخطيب رئيس النادي، البعثة المسافرة للدار البيضاء.

ويواجه الأهلي فريق الوداد البيضاوي يوم السبت المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي من المسابقة، على أن تقام مباراة العودة في القاهرة يوم 23 من أكتوبر الجاري.