تعرف على حالة الجو خلال 72 ساعة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزيرة الصحة توجه عددا من النصائح للمواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا في الشتاء الملازم أول وليد صقر يحتفل بخطوبته على الآنسة إيمان أشرف تونس تسجل 1442 إصابة جديدة بفيروس كورونا و29 حالة وفاة 9.5 مليون دولار كمنحة من حكومة اليابان لتعزيز القطاع الطبي المصري الملازم أول وليد صقر يحتفل بخطوبته على الآنسة إيمان أشرف صادق فؤاد الصادق وآية زكريا يدخلان قفص الزوجية مانشستر سيتى يتعادل مع بورتو 1-1 فى الشوط الأول بدورى الأبطال التعادل يحسم مواجهة سالزبورج ولوكوموتيف موسكو بدوري أبطال أوروبا يوسف أيوب: وزير الإعلام غير قادر على أداء مهمته هواوي تكنولوجيز تُكرم دفعة جديدة من خريجي برنامجها التدريبي السنوي المتخصص للشباب الجامعيين 5 نوفمبر...نجوى كرم تحيى حفلا غنائيا بدبى مبادرة مفتاح بوخمادة للسلام ضمن توصيات ملتقي الحوار الليبي للشباب لبعثة الامم المتحدة

منوعات

تعرف على حالة الجو خلال 72 ساعة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس على مدى 72 ساعة القادمة بداء من اليوم الاثنين وحتى يوم الأربعاء المقبل، حيث تصل نسبة الرطوبة 75% على القاهرة والوجه البحرى وتنخفض على محافظات الصعيد إلى 50% وتصل إلى 85 %على السواحل الشمالية ووسط سيناء.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن يسود اليوم، الاثنين، طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري لطيف ليلا والرياح معتدلة تنشط احيانا، مع ظهور شبورة مائية صباحا.

ويسود طقس حار نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر معتدل ليلا والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر، ويكون الطقس حار شمالا وشديد الحرارة جنوبا على محافظات الصعيد نهارا لطيف إلى معتدل ليلا، والرياح معتدلة.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الاثنين على القاهرة الكبرى والوجه البحري 30 للعظمى والصغرى 21، وعلى السواحل الشمالية 28 للعظمى والصغرى 23، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 35 للعظمى والصغرى 26، وعلى شمال الصعيد 34 للعظمى والصغرى 23، وعلى جنوب الصعيد 39 للعظمى والصغرى 25.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن يسود غدا الثلاثاء، طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري لطيف ليلا والرياح معتدلة تنشط احيانا على القاهرة، مع ظهور شبورة مائية صباحا.

ويكون الطقس معتدل نهارا على السواحل الشمالية لطيف ليلا والرياح معتدلة.

ويسود طقس حار نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر معتدل ليلا والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس، ويكون الطقس ما بين حار شمالا إلى شديد الحرارة جنوبا نهارا على محافظات الصعيد لطيف إلى معتدل ليلا، والرياح معتدلة.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الثلاثاء على القاهرة الكبرى والوجه البحري 30 للعظمى والصغرى 20، وعلى السواحل الشمالية 29 للعظمى والصغرى 23، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 35 للعظمى والصغرى 26، وعلى شمال الصعيد 34 للعظمى والصغرى 22، وعلى جنوب الصعيد 40 للعظمى والصغرى 24.

وتوقع خبراء الأرصاد أن يسود، الأربعاء المقبل، طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري لطيف ليلا والرياح معتدلة تنشط احيانا على القاهرة، مع ظهور شبورة مائية صباحا.

ويسود طقس حار نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر معتدل ليلا، والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر، ويكون الطقس على محافظات الصعيد حار شمالا إلى شديد الحرارة جنوبا نهارا، لطيف إلى معتدل ليلا، والرياح معتدلة.

كما من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الأربعاء على القاهرة الكبرى والوجه البحري 31 للعظمى والصغرى 21، وعلى السواحل الشمالية 29 للعظمى والصغرى 22، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 35 للعظمى والصغرى 26، وعلى شمال الصعيد 34 للعظمى والصغرى 23، وعلى جنوب الصعيد 40 للعظمى والصغرى 25.